طريقة جديدة شفافة لحب Modern Muse Le Rouge

EstéeLauder تكشف عن جانب رومنسي جديد للأنوثة العصرية – Modern Muse Eau de Rouge عطر جديد شفاف مستوحى من الجانب الجذاب الفاتن لـ Modern Muse. امرأة Eau de Rouge تملك أسلوباً شاباً ناعماً إضافاً إلى أنها تبقى جذابة ورقيقة.

تقول كارين خوري، نائب الرئيس الأول في قسم تطوير العطور عالمياً لدى مجموعة شركات Estée Lauder : ” Eau de Rouge Muse عطر للمرأة ذات القلب الشاب، تملك روحاً رومنسية بلا أمل جاهزة لاغتنام الفرصة أينما حانت، تؤمن بالشغف والعاطفة. اتخذت منظوراً جديداً للونها الأحمر الاستثنائي – تأتي الآن باللون الأحمر الناعم الشفاف لتؤثر في مجموعة أنثوية شفافة. إنها شغوفة وخفيفة الظل وبنفس الوقت نقية وواثقة بنفسها – إنها إيحاء للآخرين”.

العطر

رائحة الزهور، Modern Muse Eau de Rougeهو إعادة تصور لتأثير Le Rougeالاستثنائي مع تحريف للنقاء المتألق والدلال اليافع في فترة الربيع. نفحات الزهر الناضج من Le Rouge هو قاعدة انطلاق هذا العطر المفعم بالحيوية، يتحول إلى نفحة الزهر الندية التي تحول العطر الغني ذو التأثير الدرامي إلى انتعاش حيوي خفيف لفصل الربيع يأسر Eau de Rouge Muse. تركيبة العطر “ذات التأثير المزدرج” المبتكرة تسمح للنساء باختبار العطر من خلال موالفتين متباينتين:

موالفة الورد الندي: هذا المنحى العطري يأسر المنحى الأنثوي الحيوي لامرأة Eau de Rougeمع انتعاش غض واسع، موجات من الزهوريات المنعشة وحيوية ندية. الإحساس الفاخر لوردة كاليفورنيا وبتلات الزهر NP الرقيقة تتلألأ مع النفحات الخضراء الندية و Bourgeon de Cassis الغض – يعتليها الفلفل الوردي العصري والتوت البري الفوار.

موالفة الخشب المتقزح: تعبر عن جاذبيتها المفعمة بالأحاسيس وحضورها الذي لا يمكن إنكاره من خلال مزيج آسر من أبسولوت الياسمين والماغنوليا يعززها دفء الفيتيفر والخشب النقي. يتباين عمق الخشب المصقول مع إضافة الفانيليا الشفافة للمسة من الجاذبية الحلوة وبذور الأمبيريت لمسك نقي مثير ملفت.

Tags

مواضيع ذات صلة