طرق مختلفة لارتداء التونيك.. تعرفي عليها

هل تريدين الحصول على إطلالة أنيقة مكونة من أكثر من قطعة ملابس واحدة دون الظهور بمظهر ضخم بسبب ارتدائك عدة طبقات من الملابس؟ عليك إذا ارتداء التونيك والذي يتميز بتصميمه الأنيق الذي يظهر جسدك أكثر نحافة وجمالا، وبالإضافة إلى ذلك فإن التونيك الواحد يمكن ارتدائه مرات عديدة وبطرق متنوعة خاصة مع الإطلالات ذات الألوان المحايدة، واليوم سنستعرض معا مجموعة من الإطلالات المتنوعة بالتونيك:

1-إطلالة التونيك مع البنطلون الأبيض واسع الأرجل:

احصلي على إطلالة عصرية بسيطة بارتداء تونيك أسود أنيق مع بنطلون أبيض واسع الأرجل وأضيفي لمسة جمالية أنيقة لإطلالتك بارتداء حذاء أسود طويل ذو كعب عالي مع خاتم كبير وأنيق.

للحصول على إطلالة مشابهة: بنطلون أبيض أنيق من ” Tibi” وهو متوفر للبيع على موقع tibi.com بسعر 350 دولار، حذاء طويل من ماركة ” Mango” وهو متوفر على موقع mango.com بسعر 80 دولار، خاتم أنيق من ماركة ” Eddie Borgo” وهو متوفر على موقع eddieborgo.com بسعر 150 دولار.

2-إطلالة التونيك المفتوح من أحد الأجناب مع فستان أنيق: 

ارتدي تونيك مفتوح من أحد الأجناب مع فستان أنيق بحيث تظهر أجزاء من الفستان من تحت التونيك وهو ما يمنحك إطلالة أنيقة مجسمة.

للحصول على إطلالة مشابهة: فستان أنيق من ماركة ” J.Crew” وهو متوفر على موقع jcrew.com بسعر 100 دولار، خلتم أنيق من ماركة ” Elizabeth and James” وهو متوفر للبيع على موقع shopbop.com بسعر 110 دولار، حذاء أنيق ذو كعب عالي من ماركة ” Narciso Rodriguez” وهو متوفر للبيع على موقع shopbop.com بسعر 795 دولار.

3-إطلالة بالتونيك مع تنورة غير متماثلة وحزام أنيق: 

أحصلي على إطلالة عصرية أنيقة بالتونيك بارتداء تنورة أنيقة غير متماثلة مع تونيك أنيق وزيني إطلالتك بحزام أنيق فوق التونيك.

للحصول على إطلالة مماثلة: تنورة أنيقة غير متماثلة من ماركة ” Stella McCartney” وهي متوفرة للبيع على موقع net-a-porter.com بسعر 1790 دولار، حزام أنيق من ماركة ” Old Navy” وهو متوفر للبيع على موقع oldnavy.com بسعر 9 دولار، حذاء أنيق ذو كعب عالي من ماركة ” Vince” وهو متوفر للبيع على موقع vince.com بسعر 375 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة