طرق متنوعة لتزين إطلالتك باللون الأسود

أسوء أخطاء الموضة التي يمكنك ارتكابها في موسم الشتاء في هذا العام هو الظهور في إطلالات شتوية ذات لون أسود أو بدرجات ألوان داكنة، وهو خطأ غالبا ما تقع فيه النساء بدون قصد بسبب حاجتهم للحصول على إطلالة شتوية سريعة تمنحهم الدفء عند انخفاض درجات الحرارة، وأسهل ما يمكن ارتدائه وقتها هو المعطف الأسود الشتوية أو السترات والبنطلونات السوداء، ولكن حتى إذا كانت ملابسك الشتوية السوداء هي أفضل ما يمكنك الاعتماد من ضمن مجموعة ملابسك الشتوية، لا يجب عليك أن تقومي بارتدائها بمفردها وإنما عليك البحث عن طريقة ما لإضافة المزيد من الألوان لإطلالتك الشتوية باللون الأسود حتى تتمكني من محاكاة واحدة من أشهر التقليعات الشتوية في هذا العام وأكثرها رواجا وهي تقليعة الإطلالات الملونة، واليوم سنتعرف على طرق متنوعة لإضافة الألوان لإطلالتك باللون الأسود:

1-ارتدي تنورة ملونة أنيقة: أضيفي لإطلالتك بالجاكت الجلدي الأسود والبنطلون الأسود المزيد من الألوان بارتداء تنورة قصيرة متعددة الألوان فوق البنطلون الأسود الذي ترتديه.

2-ارتدي بلوزة أنيقة ملونة: إذا أردت إضافة الألوان لإطلالة العمل الأنيقة بالبدلة النسائية السوداء، يمكنك احرصي على ارتداء بلوزة أنيقة ذات لون رقيق أسفل جاكت البدلة.

3-ارتدي جاكت أو قطعة اكسسوار ملونة: بدلا من ارتداء جاكت أسود أنيق مع إطلالتك الأنيقة باللون الأسود يمكنك ارتداء جاكت أنيق ملون ويمكنك أيضا إضافة قطعة اكسسوار ملونة للحصول على تأثير أفضل مثل حقيبة صغيرة ملونة على سبيل المثل.

4-ارتدي معطف أنيق ذو لون قوي: هل ترغبين في الحصول على مظهر مبهر بإطلالتك العادية باللون الأسود؟ يمكنك تحقيق ذلك بسهولة عن طريق ارتداء معطف طويل ذو لون قوي، جربي ارتداء معطف أحمر للحصول على إطلالة أكثر جاذبية ولفت للأنظار.

5-استخدمي الفراء: يمكنك استخدام الفراء لإضافة المزيد من الألوان لإطلالتك الشتوية باللون الأسود، جربي مثلا ارتداء وشاح ملون أنيق من الفراء أو أضيفي لمعطفك الأسود ياقة ملونة أنيقة مصنوعة من الفراء.

6-اختيار قطع الملابس التي تحمل زخارف ملونة جميلة: إذا كنت ممن يفضلون الإطلالات الشتوية باللون الأسود يمكنك ارتداء الملابس السوداء ولكن احرصي على أن تحمل على الأقل القليل من الزخارف الملونة لتضفي على إطلالتك طابعا عصريا جذابا، يمكنك مثلا ارتداء بنطلون أسود أنيق مع بلوزة سوداء وجاكت أسود مزين بزخارف ملونة جميلة على منطقة الذراعين.

Tags

مواضيع ذات صلة