طرق رائعة يمكنك أن تجعل من خلالها حيوانك الأليف جزء من حفل زفافك

مناسبة رائعة مثل يوم حفل زفافك، يجب أن يشارك فيها كل أحبائك والمقربين لديك بما في ذلك الحيوان الأليف المفضل لديك، سواء كان ذلك في صور حفل الزفاف أومن خلال دور مميز يقوم به الحيوان الأليف الخاص بك في حفل زفافك، إليك طرق رائعة تساعدك على أن تجعلي الحيوان الأليف المفضل لديك جزء من حفل زفافك:

ضعي صورة الحيوان الأليف المفضل لديك على البطاقات أو الكتيبات المستخدمة في حفل الزفاف وذلك برسم صورة الحيوان الأليف بالألوان المائية وبشكل زخرفي جميل على بطاقات الجلوس المخصصة للمدعوين أو على كتاب حفل الزفاف الذي يكتب فيه ضيوف حفل الزفاف كلمة للعروسين أو على بطاقة الدعوى لحفل الزفاف بحيث تتضمن صورة الحيوان الأليف بصحبة العروسين.

اجعلي حيوانك الأليف جزء من حفل الزفاف بأن تجعليه يرتدي واحدة من قطع الاكسسوار التي ترتدي مثلها صديقات العروس، مثل عقد جميل من اللآلئ أو وشاح ترتديه فتيات الزهور في حفل الزفاف أو صممي فستان وردي جميل ليرتديه الحيوان الأليف الخاص بك في يوم حفل زفافك، أو نظارات شمسية تحمل الكلمات “صديقي المقرب” أو كلمات مشابهة.

قومي بتثبيت ميدالية تحمل صورة الحيوان الأليف الخاص بك على باقة زهورك في يوم حفل زفافك، العريس يمكنه أيضا أن يحصل على قطعة اكسسوار مشابه وذلك بأن يستخدم أزار أكمام (cufflinks) تحمل صورة الحيوان الأليف الخاص به.

اجعلي الأطفال الصغار في حفل زفافك يرافقون الحيوان الأليف الخاص بك في حفل زفافك حتى لا يشعر أي من الأطفال أو حيوانك الأليف بالوحدة خلال يوم حفل زفافك.

اجعلي حيوانك الأليف مثل الكلب أو السلحفاة يقوم بدور حامل الخواتم في يوم حفل زفافك.

قدمي لضيوفك من محبي الحيوانات وممن يمتلكون حيوانات أليفة عبوات أنيقة من طعام الحيوانات كهدايا حفل زفافك.

قومي بشراء الشموع أو الاكسسوار الذي تبيعه جمعية الرفق بالحيوان المفضلة لديك لتساعدي على إنقاذ الحيوانات وتحصلي على قطع اكسسوار جميلة تحمل صور الحيوانات ويمكن استخدامها كزينة لحفل زفافك.

قدمي قطع البسكوت التي تحمل أشكال الكلاب والحيوانات الأخرى لضيوف حفل زفاف في عبوات أنيقة تحتوي على بطاقة تخمل صورة الحيوان الأليف الخاص بك.

قومي بتخصيص قائمة طعام جانبية صغيرة للحيوان الأليف الخاص بك والحيوانات الأليفة الأخرى الخاصة بالضيوف.

التقطي صورة بصحبة حيواناتك الأليفة في يوم حفل زفافك، أو التقطي صورة بصحبة العريس أمام حوض الأسماك الضخم الذي يحتوي على أسماك الزينة أو الحيوانات البحرية المفضلة لديك.

العروس من هواة ممارسة رياضة الفروسية عليها ألا تنسى أن تلتقط في يوم حفل زفافها صورة مع حصانها المفضلة.

يمكن للعروسين أن يلتقطا صورة بصحبة كلاب الهاسكي وسط الجليد في حفل زفافهما الشتوي.

يمكن للعروسين من محبي الحيوانات أن يلتقطوا عدد من الصور في حديقة الحيوان بملابس حفل الزفاف.

التقطي صور للحيوان الأليف الخاص بك في يوم حفل زفافك وهو يحمل مجموعة من اللافتات الطريفة التي تعبر عن يوم حفل الزفاف مثل “صديقي سيتزوجان أخيرا”.

استخدمي صور الحيوان الأليف الخاص بك أو زينة تحمل أشكال الحيوانات أو قطع اكسسوار على شكل حيوانات كديكور لحفل زفافك، محبي القطط يمكنهم استخدام هذه البطاقات الجميلة على شكل قطط والتي تحمل أرقام متسلسلة ليقوموا بترقيم طاولات حفل الزفاف ويمكن أيضا استخدام بطاقات تحمل أشكال الكلاب أو الأحصنة، يمكن أيضا تصميم قطعة ديكور مبهرة من الزهور تحمل شكل الحيوان الأليف الخاص بك.

مواضيع ذات صلة