طرح كتاب يفضح اباحية كيم كارداشيان لتصل للشهرة

علم موقع “مشاهير” عن اقتراب موعد طرح كتاب جديد من تأليف أحد كتاب جريدة “نيويورك تايمز” يفجر من خلاله مفاجأة عن حياة ال كارداشيان وكيفية وصولهم للشهرة الكبيرة بأمريكا، ويشار أن هذا الكتاب يفضح كيم كارداشيان، ووالدتها كريس جينر.

ويثبت هذا الكتاب أن كيم اعتمدت في بداية حياتها على استغلال المواد الاباحية لتحقيق شهرة سريعة، وأكد الكتاب ومؤلفه أن والدة كيم، ساعدتها على ذلك وأنه تم تسريب مقطع اباحي مصور لكيم في مطلع عام 2004 ظهرت به مع احد الفنانين الرجال، وكانت المفاجأة ان هذا المقطع قد تم تسريبه بموافقة كيم ووالدتها لاحداث ضجة اعلامية حولهم وكسب تعاطف المجتمع الامريكي.

ومن جانب اخر، فاجأت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان معجبيها ومتابعيها بشكلها ومظهرها بعد خسارة الكثير من وزنها بعد ولادة طفلها الثاني، وظهرت باطلالة سوداء مثيرة ولافتة للانظار اثناء تجولها في شوارع لوس أنجلوس.

وارتدت “كيم”  فستانا طويلا باللون الاسود دون اكمام ويكشف صدرها ومفاتنها وحملت في يدها “جاكيت” من الجينز الازرق الفاتح وارتدت ايضا حذاء مكشوفا ذا كعب عال باللون الاسود، ووضعت الماكياج البسيط الجذاب واخفت عينيها بنظارة شمسية سوداء، وتركت شعرها الاسود الطويل منسدلا بطبيعته على كتفيها.

وقد كشفت كيم عن تفاصيل تخلصها من وزنها الزائد بعد الولادة بنحو 3 اشهر الذي قد وصل إلى 42 رطلا من الوزن، حيث اوضحت أنها اتبعت حمية غذائية لا تتعدى الـ 1800 سعرة حرارية يوميا، ولكنها في الوقت نفسه غنية بالالياف والدهون الصحية.

Tags

مواضيع ذات صلة