طبيب يكشف سراً لأول مرة عن هيفاء وهبي! 

بالرغم من ظهور الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، في أكثر من عمل، إلا أن هناك جوانب خفية في حياتها، وكشف طبيب الأسنان الشهير د.رائد لطوف، عن واحدة من هذه الجوانب، وهى مدى إنسانيتها وتعاطفها مع أي محتاج.

ويشير موقع “مشاهير” أن د.رائد قال عبر صفحته: “بعرف هالشي رح يزعجك بس لأنك نجمة كبيرة والكل عم بجرب يكون هيفا بتمنى كمان يقلدوكي بإنسانيتك.. شكراً هيفا وهبه لإنقاذك حياة السيدة وداد م.. الست يلي كانت بحاجة لإجراء عملية جراحية بشرايين القلب والكلى طارئة بمستشفى اوتيل ديو ببيروت ولان العائلة ما عندها قدرة تغطية تكاليف العملية الباهظة متل اكترية اللبنانيين ولان الدولة وزارة الصحة الجمعيات الأهلية والخيرية المرجعيات السياسية يلي راجعتها العائلة ما قدموا المساعدة المطلوبة”.

كما أكد د.رائد على أن العملية تم أجراؤها بالكامل على نفقة هيفا، فقال: ” تم إجراء الجراحة من أسبوع على نفقة النجمة هيفا وهبة الكاملة وتماثلت الست وداد للشفاء واليوم هيي ببيتها بسلامة وانكتبلها عمر جديد بإذن الله “

تابع د. رائد : “شكر أيضا للدكتور سلابا والدكتور خباز لنجاح العملية الدقيقة وتعاونهم الكامل ..شكرا هيفا وهبة، الكل بيعرف نجوميتك وكتار بيعرفوا انو قد النجومية في إنسانية كمان”.

هذا وأشعلت إطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في حفل ساهر بقرية “مراسي” بالساحل الشمالي في مصر، الجمهور ومواقع التواصل، بسبب ملابسها الجريئة، فقد ارتدت هيفاء ثوباً فضياً مثيراً، وقدمت استعراضا أكثر إثارة على أنغام عدد من أغانيها.

Tags

مواضيع ذات صلة