طاقة إعادة الإنعاش اللامحدودة لنباتات منطقة المتوسط في ست تركيبات جديدة

أكوا دي بارما،اسم ارتبط ارتباطاً وثيقاً بمنطقة البحر الأبيض المتوسط الإيطالية، المتميزة بحيويتها المتناغمة وطبيعتها المترفة والكثيفة. هي صورة مصغرة عن حياة نباتية وُهِبت قوى حسية وعلاجية استثنائية. وإلى هذا المكان، الوحيد في العالم من حيث تنوع وغنى مكوناته النباتية، تتوجه أكوا دي بارما لابتكار Italian Resort، خط مقاومة علامات التقدم بالسن العالمي الجديد لإعادة إنعاش شامل وفي العمق لبشرتك.

في الواقع، استطاعت النباتات التي تنمو في الظروف المناخية المعاكسة لمنطقة البحر الأبيض المتوسط الإيطالية تطوير مصادر استثنائية للبقاء على قيد الحياة، ويُعتبر الصنوبر البحري الصقليالأقسى والأطول عمراً بينها. يكمن سر طاقته في غناه بالمكونات النشطة التي يحتوي عليها في لحائه. بعد 15 سنة من البحث، نجحت أكوا دي بارما فيتغليف قوى إعادة الإنعاش اللامتناهية للصنوبر البحري وضمها إلى تركيبةمُركَّبهاMediterranean Re-Activating Complex، الإكسير الثمين الموجود في كل منتج من تشكيلة Italian Resort.

تقدم تركيبة حصرية ثلاثة نشاطات مختلفة تعمل بشكل متأزر:

* توفر نشاطاً مقاوماً للأكسدة، يُبطل مفعول الجذور الحرة ويمنع إعادة تشكلها*

* تزيد من توافر طاقة خلايا البشرة*

* تعيد الحيوية إلى خلايا البشرة*

إنها شحنة من الطاقة الصافية التي تقاوم ظهور علامات التقدم بالسن وتُعيد إلى بشرتك تألقاً شبابياً، لتعطيك إحساساً وكأنك قد أقمت في منتجع إيطالي يشرف على البحر الأبيض المتوسط.

مواضيع ذات صلة