طارق العريان يستغنى عن احمد عز في الخلية 

بعد الخلافات بين المخرج طارق العريان والفنان احمد عز، والتي انتهت بتعاقد عز على بطولة فيلم آخر مع المنتج هشام عبد الخالق، قرر العريان الاستغناء عن عز في بطولة الفيلم الجديد “الخلية”، والذي يعمل عليه منذ فترة، والاستعانة بالنجم أحمد السقا بديلًا له.

وعلم موقع “مشاهير” ان طارق العريان اتفق مع النجم أحمد السقا على بطولة العمل، ليجددا بذلك التعاون بينهما بعد مرور 12 عاما على فيلم “تيتو”، الذي قدماه سويا في 2004، وحققا من خلاله نجاح كبير. 

كما اتفق العريان ايضا مع الفنان امير كرارة لمشاركة السقا بطولة الفيلم، الذي يكتبه صلاح جهيني، على أن يقوم بترشيح باقي فريق العمل خلال الفترة المقبلة، ليبدأ بعدها التصوير مباشرة.

ومن جانبه، وافق السقا بشكل مبدئي على بطولة “الخلية”، بعد اتصال هاتفي تلقاه من العريان، يعرض عليه فيه الدور، حيث يتواجد السقا حاليا في لندن لتصوير مشاهده الاخيرة في فيلم “من 30 سنة”.

ومن جهة اخرى، حددت محكمة الأسرة بمدينة نصر 7 مايو المقبل لنظر اولى جلسات دعوى نفقة الصغير المقامة من معتز الدمر وكيلا عن الفنانة زينه ضد والدهما الفنان احمد عز، حيث اقامت زينه دعوى خلع امام محكمة الاسرة بمدينة نصر.

وجاء في الدعوى أن المدعية تبغض الحياة مع المدعى عليه وأنه لا سبيل لاستمرارهما وتخشى ألا تقيم حدود الله بسبب هذا البغض وأنها تفتدى نفسها بالتنازل عن جميع حقوقها المالية والشرعية وترد مقدم صداقة الذي اعطاه لها والثابت بالعقد، والذي اقره الشهود أو ما تراه المحكمة.

وتقيم زينه دعواها مطالبة الحكم لها بالاتي أمام تعنته واستكباره، لذلك تدعى عليه بما ذكر وتطلب الحكم لها عليه بتطليقها عليه طلقة بائنة خلعا عملا بنص المادة 20 من القانون 1 لسنة 2000 مع امر المدعى عليه بعدم التعرض لها في امور الزوجية والزامه المصروفات واتعاب المحاماة .

يمكنك أيضا قراءة More from author