صور مجموعة خواتم زواج “CORONA” من بولغاري

عند تعلق الأمر بـ خواتم الزواج فإن كثير من العرائس تفضل أن تحصل على خاتم من الماس كلاسيكي ورقيق للغاية، أما بالنسبة للعروس العصرية فإنها تبحث عن خواتم ذات شكل فريد من نوعها، وتقدم لكي دار بولغاري الإيطالية مجموعة corona لتمزج بين هذة الأنواع جميعها سواًء كانت الكلاسيكية أو العصرية لإطلالة متميزة في حفل زفافك.

 

خواتم زواج corona من دار بولغاري

استطاعت هذة الدار العريقة أن تبلغ في تصميمها للمجوهرات أرقى الإنتاج الإبداعي المميز بسبب أنها عرفت كيف توفق بين المحتوى والأسلوب وبين المواد التي تستخدمها وتقنيات العمل.
إن جميع أنواع الماس التي تقوم باستخدامها بولغاري تخضع لتحليل دقيق واختيارها بدقة شديدة للتحقق من نقاوتها ورقيها بالعالم.
يأخذ الألماس شهرته بسبب لمعانه وتألقه الدائم بجميع أنواع المجوهرات.

فعندما نقول دار بولغاري يأتي لأذهاننا الرقي مع الفخر الملكي والأناقة بتصاميمها فإذا امتزج الإبداع مع الماس والذهب فإن النتيجة ستكون مذهلة ورائعة للغاية.
وهو ما تتميز به هذة المجموعة فبها خواتم من الذهب الأبيض أو الأصفر مرصعًا بقطع من الماس البراق الذي يضفي عليها لمساته الساحره وبقصات مختلفة لتعانق أناملك برقة وجمال في حفل زفافك.

فتأتي خواتم كورونا التي هي من الذهب الأصفر وهو عيار 18 قيراط مرصوفًا بقطع من الماس المتميز لتليق بخاتم الزواج الخاص بكي.

وبخاتم آخر هناك سبع ماسات مرصوفة على الذهب اللامع الذي أضفي عليه لمسات رقيقة للغاية.

أما الأخير هذا فإنه من البلاتينوم ليحتوي على قطعة من الماس مستديرة بعض الشئ بشكل أنيق ولائق للغاية من التاج والزهرة ليجمع الرمزان القديمان اللذان ينصان على المجد والفخر والاحتفال معًا منذ العصور القديمة.

لذلك إذا أردتي اختيار  خاتم زفافك فبأمكانك اختيارها من دار بولغاري فبها مزيج من جميع الأنواع التي تتناسب مع كثير من النساء لإطلالة متميزة للغاية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author