صور صادمة لنجمات قبل وبعد تبييض البشرة!!

تسطيع نجمات الخليج بشكل خاص ونجمات الوطن العربي بشكل عام للقيام ببعض الحيل التجميلية لاخفاء بعض العيوب المتعلقة بالبشرة، حيث تلجأ اغلبهن الى تبييض البشرة للتخلص من البقع الداكنة والعيوب الظاهرة.

وتشير “مشاهير” أن العملية التي يقمن بها تعمل على تفتيح لون البشرة بمعدل درجتين أو أكثر كلٌ حسب ما يناسبها، وتضيف نضارة وجاذبية على وجوه النجمات، كما ان تبييض البشرة يعمل على استخدام المكونات الطبيعية للتخلص من الجلد الميت والسموم المتراكمة بداخلها.

وغالبا ما تحتاج المكونات الطبيعية لوقت طويل لظهور النتيجة، لذا تفضل بعض نجمات الخليج تقنيات تجميلية سريعة لتبييض البشرة، والبعض الاخر يستخدمن الماسكات الطبيعية أو يتبعن نظاما غذائيا خاصا، وأخريات يعتمدن على شرب الماء لنقاء البشرة.

وتستعرض معكم “مشاهير” بعض الصور والتي سيعتبرها البعض صادمة لبعض نجمات الوطن العربي اللاتي طبقن التقنيات التجميلية وحصلن على النتائج في صور لهن قبل وبعد تبييض البشرة، فتابعوها معنا، واخبرونا بآرائكم.

هذا وقررت “مشاهير” ان تمدك بطريقة تفتيح للبشرة عن طريق وضع الماكياج، حيث لا داعي للبحث طويلا عن كريمات تفتيح البشرة، لأنه راجت هذا الموسم تقنية الكونتور وتفتيح البشرة السمراء بالمكياج، وهي تقنية سهلة يمكنك اعتمادها باتباع هذه الخطوات البسيطة:

اولا: عليك تطبيق الكونسيلر الذي يكون أفتح من لون بشرتك بقليل على البقع الداكنة، وفي محيط العين لاخفاء الهالات السوداء ولتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة.

ثانيا: طبقي ظلال العيون اللماعة باللون الابيض أو اللؤلؤي على جفنك العلوي مباشرةً تحت الحاجبين وبخط رفيع تحت الرموش السفلية فهذه الخطوة تعتبر ضرورية لتفتيح بشرتك السمراء.

ثالثا: عليك تسليط الضوء على ماكياج العيون أكثر، وذلك من خلال إضاءة العين بواسطة ظلال العيون البيضاء، ومن ثم ارسمي زاوية العين الخارجية وحدديها بظلال العيون الدخانية التي تمنحك نظرة منعشة ومشرقة، ولا تنسي تطبيق المسكارا لمزيد من الجاذبية.

رابعا: تفتيح البشرة السمراء لا يكمن فقط بتطبيق التان وظلال العيون الزاهية، بل باستخدام الروج اللامع أيضا وبالألوان المنعشة كالوردي والدراقي والمشمشي.

خامسا: طبقي البلاش بالألوان الصيفية كالدراقي والمشمشي والوردي على وجنتيك لضمان تفتيح البشرة السمراء بأفضل طريقة.

مواضيع ذات صلة