صور.. بن أفليك وجينيفر جارنر يجتمعان بيوم الفصح

الممثل بن أفليك (Ben Affleck) والممثلة جينيفر جارنر (Jennifer Garner) اجتمعا مجددا في مناسبة عائلية جديدة بصحبة أطفالهما الثلاثة وذلك في يوم عيد الفصح، الصور التي التقطت لهما في ذلك اليوم، تجعلك لا تصدق أن الزوجان المنفصلان يخوضان حاليا معركة طلاق مريرة.

بن أفليك وجينيفر جارنر شوهدا في يوم الأحد وهما يصطحبان طفليهما سيرافينا (Seraphina) 7 أعوام، صمويل (Samuel) 4 أعوام، إلى قداس عيد الفصح في الكنيسة في حي ” Pacific Palisades” الراقي.

بن أفليك وجينيفر جارنر وطفليهما ظهرا متشابكي الأيدي في ذلك اليوم، ولولا الإعلان عن انفصال بن وجينيفر وبدئها في إجراءات الطلاق في موسم الصيف في العام الماضي، لم يكن أحد ليصدق أنهما زوجان منفصلان.

على الرغم من المظهر الودي للزوجين المنفصلين إلا أن مصادر عديدة تؤكد أنه يخفي صراع مريرا بينهما وخلافات حادة إلا أنهما يحرصان على إخفاء خلافاتهما من أجل أطفالهما الثلاثة.

مصادر أخرى تحدثت عن رغبة أقارب وأصدقاء بن وجينيفر في أن يحاولان مجددا في العمل على إصلاح علاقتهما حيث يشعر الجميع من حول الزوجين أن هناك أمل في إنقاذ زواجها، وتقول المصادر أن جينيفر فكرت لفترة في المحاولة مجددا لإنقاذ زواجهما ولكن بن لم يكن متحمسا لهذا الأمر، وذلك طبقا لما أكدته مصادر لموقع radar online.

Tags

مواضيع ذات صلة