صور… العائلة المالكة البريطانية في زيارات رسمية

هذا الشهر شهد العديد من المهام والارتباطات الرسمية التي شارك فيها افراد العائلة المالكة البريطانية، واحدثها حضور الملكة وعدد من افراد اسرتها لقداس عيد الفصح في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور وحتى زيارة الامير هاري لإحدى المدارس في قرية نيبالية ولمنزل ارملة أحد الجنود النيباليين الذين يطلق عليهم في نيبال اسم ” جورخا” (Gurkha) وكان ذلك خلال زيارة الامير هاري الرسمية إلى نيبال والتي قام بمدها مؤخرا إلى ستة ايام اضافية.

شاهد بالصور أحدث الزيارات والارتباطات الرسمية التي شارك فيها افراد العائلة المالكة البريطانية:

الملكة اليزابيث (Elizabeth) وزوجها الامير فيليب (Philip) انضموا لعدد من افراد اسرتهم لحضور قداس عيد الفصح في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور.

الاميرة يوجين (Eugenie)، سير تيموثي لورانس (Timothy Laurence)، ليدي لويز وندسور (Louise Windsor)، صوفي (Sophie) كونتيسة ويسكس، الاميرة بياتريس (Beatrice)، بيتر فيليبس (Peter Phillips)، حضروا قداس عيد الفصح في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور.

ليدي لويز بدت أنيقة للغاية وهي تقف بجوار ابنتي عمها الاميرة بياتريس والاميرة يوجين وذلك اثناء حضورهما قداس عيد الفصح في كنيسة سانت جورج.

ليدي لويز 12 عام، هي الابنة الكبرى للامير إدوارد (Edward) وصوفي كونتيسة ويسكس، ليدي لويز بدت أنيقة للغاية في معطفها الابيض.

كونتيسة ويسكس 51 عام، بدت هي الاخرى انيقة للغاية ولقد شوهدت في ذلك الوقت وهي تقف بجوار طفلها جيمس (James).

موجة من الرياح الخفيفة كادت أن تتسبب في طيران قبعتي ملكة بريطانيا وابنتها الاميرة آن (Anne).

الاميرة آن ظهرت أيضا في إطلالة انيقة مثل كونتيسة ويسكس زوجة شقيقها الاصغر.

ملكة بريطانيا شوهدت في مساء يوم الاثنين وهي في طريقها لتناول العشاء في واحد من ارقى مطاعم لندن وهو المطعم الفرنسي الشهير ” Bellamy’s” في شارع ” mayfair” الراقي في غرب لندن، الملكة كانت ترتدي في هذا الوقت فستان اخضر انيق، وكان بصحبة الملكة ابنتها الاميرة آن التي ارتدت معطف اسود انيق وفستان ازرق منقوش، والاميرة ألكسندرا (Alexandra) وهي واحدة من قريبات الملكة وكانت ترتدي وقتها فستان بنفسجي انيق ومعطف طويل من الفراء.

مطعم ” Bellamy’s” يشتهر بقائمة طعامه اللذيذة والفاخرة ويقال أنه المطعم الوحيد الذي تذهب إليه الملكة لتناول الطعام.

في الوقت الذي كانت فيه ملكة بريطانيا تتناول الطعام في المطعم الارقى في لندن، كان حفيدها الامير هاري (Harry) في زيارة رسمية إلى نيبال حيث قام باظهار مهارته في رياضة الكرة الطائرة أثناء مشاركته في مباراة للكرة الطائرة مع الاطفال من مدرسة ” Gauda”.

الامير هاري بدا سعيدا للغاية أثناء زيارته لقرية ” Okhari” في نيبال والتي تطل على جبال الهيمالايا.

الامير هاري قام أيضا بزيارة المنتزه الوطني ” Bardia” خلال زيارته الرسمية إلى نيبال.

ولقد شارك الامير هاري في مهرجان الألوان خلال زيارته لمدرسة ” Gauda” الثانوية.

بدلا من أن يقيم الامير هاري في فندق فخم أثناء زيارته إلى نيبال فضل أن يحل ضيفا في منزل السيدة منجالي غورونغ (Mangali Gurung) 86 عام، وهي ارملة أحد الجنود النيباليين الذين يطلق عليهم في نيبال اسم ” جورخا” (Gurkha)، ولقد كان زوجها أحد جنود الجورخا الذين شاركوا في الحرب العالمية، ولقد التقطت صور للامير هاري اثناء تناوله للطعام بصحبة السيدة منجالي غورونغ.

Tags

مواضيع ذات صلة