صورة تامر حسني بجوار صابونة 

قام الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بنشر صورة تجمعه بوائل عبد الفتاح أحد المشاركين معه في فيلم “كابتن هيما” (إنتاج 2008) وكان يقوم بدور “صابونة”.

وعلق تامر على الصورة وكتب: “أنا وصابونه فاكرينه؟”.

واندهش المتابعين من الصورة بسبب التغير الكبير في ملامح صابونة 2008 وفي 2017! فقد كان دور صابونة لشاب يبدو عليه الاختلال العقلي وصعوبة الرؤية ولكن بدى وائل في الصورة شخص طبيعي، لذلك انهالت التعليقات المصدومة من التغير الجذري في الشكل! ومزاحه بعض المعلقين وقال: صابونة استحمى!  

علاقة قوية تربط وائل عبد الفتاح مع تامر حسني

يذكر أن وائل عبد الفتاح هو أحد أعضاء فريق عمل تامر حسني ومساعده الأول، كما أن العلاقة بينهما تقترب من علاقة “أخوة” وليست مجرد علاقة عمل، فقد أشركه تامر وائل معه في فيلم “كابتن هيما”، كما أشركه مرة أخرى في الجزء الأول من فيلم “عمر وسلمى”، حيث أسند إليه دور سائق التاكسي الذي أوصل مروة عبد المنعم إلى الجامعة، وتشابك معه تامر بالأيدي من أجلها.

أما عن “تامر حسني” فهو يقوم بالاستعداد حاليا للانتهاء من تصوير فيلم “تصبح على خير”، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم درة التونسية، ومي عمر، ونور اللبنانية، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، الذي قدم مؤخرًا فيلم “أهواك” ومسلسل “الأسطورة”.

Tags

مواضيع ذات صلة