صفاء أبو السعود بملامح مختلفة في ظهور نادر مع زوجها

نشرت النجمة المصرية الشابة هايدي موسى على حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير انستجرام، صورة حديثة تجمعها مع النجمة والإعلامية صفاء أبو السعود وزوجها الشيخ صالح كامل، مالك مؤسسة قنوات ART “راديو وتلفزيون العرب”.

وعلقت هيدي على الصورة وقالت: “قمة في تواضع والرقي الجميلة دائمًا صفاء أبو السعود والشيخ ربنا يديله الصحة دايمًا الشيخ صالح كامل”.

وتعتبر هذه الصورة من المرات القليلة النادرة التي تظهر فيها صفاء أبو السعود مع الشيخ صالح كامل، وعلى الرغم من احتفاظها بأناقتها المعهودة إلا أن ملامح التقدم في العمر ظهرت بوضوح على وجهها مما أثار دهشة الجمهور الذي اعتاد على ملامحها عبر السنين.

يذكر أن الفنانة المصرية المحبوبة “صفاء أبو السعود” (66 عاما) بدأت مشوارها الفني في أواخر الستينيات وأول السبعينات، تميزت بخفة الظل وأدائها المليء بالطاقة والبهجة مما أدى إلى شهرتها بين الجمهور، قدمت الكثير من الأفلام السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، كما عملت مع عدد كبير من عملاقة الفن في السينما والتلفزيون في مصر، واشتهرت بـ أوبريتات الأطفال في المناسبات المختلفة، واعتبرت أغنيتها “أهلا بالعيد” من الأغاني الأساسية في احتفالات العيد بمصر والوطن العربي.

كما اشتهرت ببرنامج “ساعة صفا” والذي كان يذاع لسنوات طويلة على شبكة قنوات ART والذي استضافت فيه مجموعة ضخمة من مشاهير الفن في العالم العربي.

 

Tags

مواضيع ذات صلة