صداقة يعكرها حب من طرف واحد في “متاهة الحب” على “MBC Bollywood”

من بين أكثر الأعمال الدرامية شهرة ونجاحاً، قصة ثلاثي مؤلف من شابة وشابين جمعتهم الصداقة منذ الطفولة، واستمرت حتى في شبابهم، لكن عندما يدق القلب وتتحكم المشاعر، قد تتحوّل الصداقة إلى عداوة في الدراما الهندية المدبلجة والمليئة بالتشويق والمغامرة “متاهة الحب” الذي تعرضه قناة “MBC Bollywood”.

في ظل صراع العقل مع القلب، يطرح السؤال حول أيهما سيكون له الغلبة وسيتمكن من الانتصار. فالحكاية تدور حول الأصدقاء الثلاثة الشابان “مادهفان” و”راج” وصديقتهما “كويال”. مع مرور الوقت، يقع مادهفان في حب “كويال”، في وقت لا تبادله الأخيرة حبّه، بل تعيش قصة حب من طرف واحد مع “راج”. وانطلاقاً من هذا الخط الدرامي تتشعب الأحداث، ويتورط الأصدقاء الثلاثة بأمور تجعل الاستمرار بصداقتهم أمراً مستحيلاً.

يجمع العمل نخبة من نجوم الشاشة الهندية منهم غوتان غوبتا، أشا نجي، علي غوني، زيشان خان، بريناكا شارما، روبا غنغولي، روما راجني وغيرهم.

* تُعرض الدراما الهندية “متاهة الحب” على “MBC Bollywood”، اعتباراً من 24 يناير، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية.

نبذة عن مجموعة MBC

تأسّست “مجموعة MBC”  في العام 1991 في لندن، لتصبح أول مجموعة قنوات فريدة من نوعها في العالم العربي. وعبر سجلـّها الحافل والمميّز الذي يمتد على مدى 24 عاماً، تبوّأت “مجموعة MBC” مكانة مرموقة لتصبح مجموعة إعلامية عالمية تثري حياة ملايين المشاهدين من خلال التواصل والتفاعـل معهم، وتزويدهم بالمعلومات. ومن مقرّها الرئيسي في مدينة دبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، تضم “مجموعة MBC” اليوم 20 قناة تلفزيونية هـي: MBC1 (للترفـيه العائلي)، و  MBC MAX& MBC2 (أفلام عالمية على مـدار الساعة)، و MBC3 (قناة مخصصة لأطـفال وتضم مزيجاً من البرامج العالمية والإنتاجات المحلية)، و  MBC4(للمرأة العربية العصرية)، و MBC Action (أفلام ومسلسلات التشويق والمغامرة بالإضافة إلى برامج من إنتاج محلّي)، وMBC Variety  (أفلام ومسلسلات وبرامج ومنوّعات عالمية على مدار الساعة)، وMBC دراما (دراما عربية وكذلك تركية وهندية ولاتينية وغيرها مدبلجة إلى العربية)، وMBC+ Drama  (قناة مدفوعة) ، والعربـية (قناة الأخـبار باللغة العربيـة على مدار الساعة)؛ ، والحدث (نافذة إضافية لقناة العربية تتوجه لمدمني الأخبار)، و”وناسة”(قناة الأغاني الخليجية والعربية على مدار الساعة)، وMBC مصر (قناة الترفيه الراقي والهادف للعائلة المصرية)، MBC مصر2 (قناة الترفيه العائلي للأسرة المصرية)، و MBC Bollywood (أفلام ومسلسلات وبرامج هندية وآسيوية مدبلجة ومترجمة)، وشبكة قنوات رياضية كروية هي MBC PRO SPORTS التي تضم 4 قنوات مخصصة لبث المسابقات الكروية السعودية والبرامج الكروية ذات الصلة؛ وMBC USA (قناة على “Dish Network” موجّهة للجمهور العربي المتواجد في الولايات المتّحدة الأميركية، وهي مخصصة لعرض مروحة واسعة من المحتوى النوعي العائد لأبرز قنوات MBC، من أفلام ومسلسلات وبرامج)؛ بالإضافة إلى محطتـين إذاعيتين هما: MBC FM (للموسيقى الخليجية)، وبانوراما fm (لأنجح الاغاني العربية الحديثة)؛ بالإضافة إلى شركة O3 للإنتاج (وحدة الانتاج المتخصّصة بالبرامج والأفلام الوثائقية). كما تنبثـق عن المجموعة عدة مواقع إلكترونية رائدة على شبكة الإنترنت تتضمن: www.mbc.net، و www.alarabiya.net، و www.shahid.net وهو أول موقع “فيديو حسب الطلب” مجاني في العالم العربي، وwww.actionha.net  و www.mbcprosports.net وغيرها. 

وابتداءً من يوليو 2011، بدأت مجموعة MBC بث سبع قنوات بأحدث تقنيات البث العالي الوضوح في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وتضم القنوات MBC1 ،MBC 2 ، MBC 4، MBC Action ، MBC دراما، وMBC Max، إضافةً إلى قناة العربية. وفي عام 2013 تم إضافة MBC3 لهذه الباقة وفي عام 2014 تم إضافة قناة MBC Variety أيضاً.

 

Tags

مواضيع ذات صلة