صالة Art Gallery تقدم التحف و القطع الفنية الفريدة من نوعها 

تقدم صالة Art Gallery ، مجوعة واسعة من التحف الفنية و الديكورات الفاخرة التي تم جلبها من جميع أنحاء العالم و التي تناسب مختلف ديكورات المنازل ، و تضم أحدث المجموعات التي تعرضها صالة Art Gallery تشكيلة من القطع الحيوية بألوان مختلفة و التي من شأنها إدخال أجواء من البهجة مع لمسات فنية راقية لجميع غرف المنزل ، هذه القطع تتميز بتصاميمها ذات الطابع الحديث المتداخلة مع الفسيفساء التقليدية الجميلة .

Rustic Charm Calligraphy Sculpture

تحفة فنية قادمة من تركيا ، مصنوعة من المعدن بتصميم إبداعي جميل على شكل خطوط متشابكة ، تعد هذه القطعة مثالية ليتم و ضعها في أي مكتب كما يمكن وضعها في أي غرفة من غرف المنزل مثل غرفة المعيشة ، حيث أنها ستضيف قيمة جمالية وثقافية لأي مكان توضع فيه .

Flower of the Valley 

قطعة فنية حصرية قادمة من إيران، هذا الإناء المصمم على شكل زهرة اللوتس المتفتحة هي قطعة رائعة رسمت باليد بتصميم معقد ونمط هندسي متماثل يمثل ثقافة المنطقة ، يمكن وضع إناء الزينة هذا فوق رف الموقد أو في مكان بارز لإلقاء الضوء عليه كما أنه يمنح أجواء مبهجة لأي غرفة .

Mosaic-Painted Hanging Light

مصباح إضاءة فريد من نوعه مصنوع بعدد لا يحصى من القطع المنحوتة بدقة من الزجاج الملون ، ليمنح إضاءة حالمة مع لمعان و إشعاع قطع الزجاج الملونة حيث يحول أجواء منطقة تناول الطعام أو أي غرفة إلى أجواء مفرحة .

The Aphrodite

مزهرية جميلة بتصميم ناعم تمثل زهرة ترتفع من البحر ترمز لأفروديت ، هذه المزهرية التي تبدو رقيقة الشكل إلا أنها متينة للغاية ، سطح المزهرية الخارجي بلون أبيض نقي يشير لأفروديت أيضاً .

Antique Brass Telescope

تلسكوب رائع يعد تحفة فنية بالنسبة لعشاق تأمل النجوم و الفضاء ، هذه القطعة الملفتة للأنظار يمكن وضعها في غرفة الدراسة أو في المكتبة، التلسكوب المذهب مثبت على قاعدة خشبية و هو متوفر بحجمين ، و يعد هذا التلسكوب قطعة محببة لمحبي العلوم و الإكتشاف .

Tags

مواضيع ذات صلة