شيلاء سبت تبكي في فيديو موجه إلى جمهورها

المعاناة التي عاشتها شيلاء سبت عقب نهائي كأس السوبر السعودي الذي أقيم في لندن، كانت كبيرة إلى درجة دفعتها للبكاء أمام جمهورها العريض.

وظهرت الممثلة البحرينية في مقطع فيديو وهي تبكي بحرقة، معترضة على تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي “ما يسيء إليها ولسمعة أهلها”.

وكانت شيلاء وشقيقتها أبرار انسحبن من استاد كرافين كوتاج، حيث أقيم اللقاء الذي جمع الهلال والأهلي، ما أثار التكهنات والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن شيلاء أشارت عبر حسابها على موقع تويتر أن سبب انسحابها بسبب احترامنا للجمهور ومحبينا السعوديين.. ولمنع الجدل والقيل والقال طلعنا من المباراة برغبتنا، ولأني إنسانة مسالمة وماحب اللقط والمهاترات التافهة تجنبت هذا كله.

لكن على ما يبدو أن الموضوع لم يتوقف عن توضيح شيلاء لسبب انسحابها من المباراة، ليبدأ بعض رواد مواقع التواصل تناقل الكلام الجارح وما يمس سمعتي وسمعة أهلي بحسب ما ذكرت شيلاء في الفيديو.

وختمت قائلة: ” اتقوا الله في أنفسكم .. أنا بنت خليجية لا أرضى بشيء يمس سمعتي، أنا أمثل الفن الخليجي، نيتي أشارككم الفرح ولكن أخذتم الموضوع ضدي، موضوع يجرح، عاجلا أم آجلا من تعرض لي سيرى ذلك عليه”.

Tags

مواضيع ذات صلة