شيريهان وكندة في وصلة غزل وحب متبادل 

تتخذ الفنانة الكبيرة شيريهان من حسابها الشخصي في Twitter منبراً للتعبير عن كل ما يدور في بالها والأحداث التي تمر بها مصر والبلدان العربية، وهي في تواصل دائم مع الفنانين وترد دائما على متابعيها، وفي هذا السياق بدأت وصلة غزل متبادل بينها وبين الممثلة السورية كندة علوش.

ويشير موقع “مشاهير” أن الغزل بدأ بين شيريهان وكندة، عندما علقت كندة على صورة نشرتها شيريهان في حسابها الشخصي في موقع Twitter لتكتب كندة موجه كلامها لشيريهان: “قمرة الناس كلهم”.

وردت شيريهان على ما كتبته كندة في تغريدة لشكرها ومدحها، كما لم يفوتها تقديم التحية لشعب سوريا وسريعا قامت كندة بالرد عليها فقالت :”لكلماتك وقع السحر في نفسي، سعادتي بها لا توصف ودعواتك لشعبي وبلدي ثمينة بقدر صدقك ونقائك، شكرا لأنك قادرة دوما على بث السعادة و البهجة”.

ومن جهة أخرى، أعربت الفنانة شيريهان عن تضامنها الكامل مع الانتفاضة الفلسطينية التي تجتاح عموم الأراضي المحتلة دعماً للأقصى الشريف في وجه ممارسات العدو الصهيوني.

شيريهان نشرت على حسابها على تويتر رسالة قوية عبرت فيها عن استغرابها من الصمت العربي والدولي عن ما يواجهه الشعب الفلسطيني “المقيم والذي يدافع الآن عن الأقصى بأجسامه وبالحجارة أمام صهاينة ومستوطنين محتلون محتالون لا يرحمون”.

Tags

مواضيع ذات صلة