شيريهان والرقص.. قصة لن تنتهي بعد!

دائما ما تحرص الفنانة المصرية شيريهان على مشاركة متابعيها عن كل ما هو جديد بالنسبة لها، فقد نشرت صور لها، وهي تتدرب على رقصة الرومبا، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع «أنستجرام».

ويشير موقع مشاهير أن شيريهان علقت على الصور قائلة: «أثناء تمريني اليومي – الرياضة لا تفارقني مثل الماء والهواء، وأفضالها علي لا تعد ولا تحصى، بها استطعت التغلب على الكثير من الصعوبات والمحن وحَوّلت الكثير من السلبيات إلى إيجابيات».

وتابعت شيريهان « ولكن تحديداً وبصفة خاصة الموسيقى والرقص أنفاسي التي أتنفسها .. الموسيقى بالنسبة لي حياة، وأعتبرها من أقوى مسكنات الألم .. وباختصار الرياضة الرقص الموسيقى يسافروا بي وأسافر بهم لكل وأي زمان ومكان».

هذا ونشرت الفنانة شريهان، صورة لها مؤخراً، وهى برفقة ابنتها “تالية”، من زوجها رجل الأعمال “علاء الخواجة”، وهما ترتديان ملابس الإحرام، وفي الخلفية صورة الكعبة، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وعلقت على الصورة بآية قرآنية كريمة هي: “رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عليَّ وعلى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِين”.

Tags

مواضيع ذات صلة