شيرين عادل سعيدة ببنات سوبر مان 

أكدت شيرين عادل سعادتها بردود الفعل تجاه مسلسل بنات سوبر مان، وأنها تلمس ردود فعل إيجابية من خلال الجمهور في الشارع، مشيرة إلى أن العمل الجيد يجذب المشاهد بشكل كبير.

وأشارت إلى أن بنات سوبر مان من المسلسلات الكوميدية التي تجمع أفراد الأسرة، والعمل ناسب كل فئات المجتمع؛ فيشاهده الطفل والشاب، وأنها تذكرت عند عرض العمل “سلاحف النينجا” الكارتوني الذي جمع كل أفراد الأسرة لمشاهدته عند عرضه للمرة الأولى في التسعينات.

وبشأن تنوعها في أدوارها قالت إنها استطاعت الخروج من حصار المخرجين لها في أدوار البنت البريئة المغلوبة على أمرها العام الماضي من خلال مسلسل “لعبة أبليس” الذي شارك في بطولته يوسف الشريف، والتي قدمت فيه دور قاتلة محترفة. مشيرة إلى أنها قدمت مثل هذا الدور حتى توضح لكل القائمين على صناعة الفن وللمشاهدين أنها ممثلة تمتلك أدواتها ومن الممكن أن تؤدي أي دور.

وفي ما يتعلق باشتراكها في عمل واحد فقط دون رؤيتها في السينما، أوضحت شيرين أنه بعد قراءتها “بنات سوبر مان” قررت التفرغ له تماما لأن مثل هذه الأعمال تكون فاصلة في حياة الممثل؛ فالعمل يحتاج تركيزا كاملا حتى يقف الممثل على أدواته وانفعالاته المطلوبة، خصوصا أن هناك معجبين وجمهور ينتظرون نجمهم المفضل في رمضان في أبهى حُلة وأحسن أداء.

Tags

مواضيع ذات صلة