شيرين رضا وتصريحات تقال لأول مرة!!

صرحت الفنانة شيرين رضا، ي حوارها ببرنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، بحلقة تحت عنوان “أنا مش ناسيكي”، أن أول إعلان قامت به عندما كان عمرها 11 سنة، وكانت في مدينة العجمي، وطلب طارق نور منها وقتها عمل الإعلان على البحر.

وأشارت رضا أنها سافرت مع فرقة رضا في سن 5 سنوات، وذهبت إلى إفريقيا، والمغرب، وتونس، وليبيا، واستمعت بهذا بشدة، خاصة أن الفرقة كانت شهيرة في هذا الوقت، مضيفة أنها كانت تشاهدهم في المسرح وقاعة البروفات، وكانت تقلدهم من صغرها.

وقالت شيرين: “في أحد السنوات كان سني 14 سنة، وطلب مني والدي الوقوف بدلا من فتاة تغيبت، وسألني أنتِ ناوية تعرضي معانا، فوافقت، وجربني بالفعل، وكانت أول مرة لي على المسرح “اتخشبت”، وكان حينها الرئيس موجودا وحرمه، وكان أمرا مرعبا لي”.

أما عن قصة زواجها من الهضبة عمرو دياب فقالت: ” قابلت عمرو أثناء تصويري لأحد الإعلانات، وقالوا إني سأقوم بعمل إعلان مع مطرب جديد اسمه عمرو دياب، وبعدها سافرت لأمريكا، وحينها بدأ يشتهر، وبعدها تزوجنا”.

وتابعت شيرين فقالت: ” قمنا بعمل كليب في منزلنا وهي أغنية متخافيش، وكان لدينا مطبخ كبير، والمصور كان فرنساوي، وأعجب بالمنزل، وطلب مني التصوير بالكليب، وكان هذا أول كليب أقوم بتصويره”.

هذا وأكدت شيرين رضا، إن تجربة الفوازير كانت مهلكة بالنسبة لها، خصوصًا أنها لا تجيد الرقص، فقالت: “كنت بنام 4 ساعات في اليوم تقريبًا، ورغم ذلك لم تنجح الفوازير، لأنني كنت صغيرة، وجئت بعد نيللى وشيريهان، واتشتمت كتير بعد الفوازير وتم وصفى بالغلسة”.

Tags

مواضيع ذات صلة