شيرين رضا تفاجيء ابنة عمرو دياب

تداخلت الفنانة شيرين رضا بقولها ” فخورة بيكي يا حبيتي” على أحد الفيديوهات الغنائية التي نشرتها ابنة الفنان عمرو دياب، مما أثار دهشة الجميع أمام رد فعل شيرين تجاه ابنة طليقها، وظل السؤال محيرًا ما هو سبب ردة فعل شيرين هكذا.

شيرين رضا هي زوجة الفنان عمرو دياب الأولي  وانجب منها نور ثم تزوج بعدها  سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور، وانفصل الفنان عمرو عن شيرين منذ أكثر من عشرين عامًا،  مؤخرًا شاركت الفنانة شيرين رضا بالعديد من المسلسلات التليفزيونية منها حجر جهنم مع الفنانة كندا علوش، وكذلك مسلسل فوق مستوى الشبهات مع الفنانة يسرى.

الفنانة شيرين رضا

شيرين رضا تهنئ جنا ابنة طليقها الفنان عمرو دياب

اتجهت جنا  إلى الغناء هي أيضًا مقتدية بأبيها الهضبة عمرو دياب ولكنها ابتدأت بنشر فيديو لها وهي تغنى أحد الأغاني الإنجليزية التي كانت بعنوان “mouth taped shut” على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وكذلك موقع اليوتيوب الشهير.

وبعد عدة أيام جاء تعليق جنا على أغنيتها أنها تخطت المليون مشاهدة وأنها سعيدة بهذا فهي أول أغنية بها، ثم جاء الفنانة شيرين لتعلق على فيديو لجنا تقول فيه :” تستحقيها يا حبيبتي”.

ثم نشرت الفنانة شيرين مقطع من أغنية جنا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام معلقة عليه بقولها :”ابنتي الصغيرة جنا، ما هذا الصوت الرائع..فخورة بك حبيبتي”.

لاقى هذا الرد من الفنانة شيرين دهشة جميع الجمهور فكان السر وراء هذا أن علاقة شيرين رضا بأبناء عمرو دياب هي علاقة قوية تجمعها الحب والمودة بينهما رغم انفصالها عن عمرو لأكثر من عشرين عامًا.
فحتى باقي الأبناء لعمرو دياب وهما كنزي وعبد الله هناك علاقة قوية بينهم وبين شيرين باعتبارهم إخوة نور ابنتها، لكن علاقتها بالفنان عمرو دياب لا توجد من الأساس منذ انفصالهما.

أما عن نور ابنة الفنانة شيرين والفنان عمرو دياب فقد انتشر عنها منذ فترة أنها تتجه إلى الرقص، وصرحت والدة نور أن ابنتها تقيم بلندن مع أشقائها من زوجة أبيها زينة عاشور، فهي تكمل دراستها بها الآن وتواظب على تعلم الرقص لتتخذ بعض الخطوات الجادة في هذا المجال ولكن خارج مصر.

نور ابنة شيرين رضا
نور ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة الجميلة شيرين رضا

علاقة الفنان عمرو دياب بشيرين رضا بعد انفصالهما

جاءت أغنية “أجمل عيون” التي كانت في ألبومه الجديد معدي الناس لتعاد مرة أخرى الكلام عن علاقة الفنان بدينا الشربيني، خاصًة وأنه في نفس الألبوم غنى أحد الأغنيات لبرج الحوت فهو نفس البرج الذي انتمت إليه دينا.

ولكن لم يأتي أي تعليق على هذا القول من قبل عمرو دياب أو دينا أو زينة زوجة عمرو الأولى.

إلا إن الفنانة شيرين أجابت قائلة في بعض التصريحات الصحفية أن علاقتها بعمرو دياب على المستوى الشخصي انتهت تمامًا ولا يجمعها أي صلة وهي الآن تستمع لأغانيه كمستمعة فقط لكنها لا تحب التدخل بأي أمور شخصية.

كما إن شيرين كانت من ذي قبل أكدت أن علاقتها بعمرو جيدة حفاظًا على نفسية ابنتيهما نور.

طليقة الفنان عمرو دياب

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author