شيرين ترد على اتهامها أميرة أبو زيد

 وأخيرا، قررت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الرد على تصريحات المتسابقة أميرة أبو زيد (صدقتها السابقة) التي اتهمتها بالتآمر ضدها في برنامج The Voice لإخراجها من البرنامج.

وفي معرض ردها على هذه التهمة، قالت شيرين: سمعت ما قيل في هذا الأمر، وأقول لمروجه إن كان هناك (نفسنة) فليست من جانبي، فهي من جانب القائل..

وأضافت: لو كنت من دون مصداقية لاخترت المصرية ولم أختر الأردنية، لكنني في هذا البرنامج لأعمل وليس لخدمة أقاربي وأصدقائي..

وتابعت: كما تمنيت لكل من يخرج من البرنامج أن يكون أفضل مني، وأتمنى كذلك من المشتركين الذين يغادرون أن تكون نفوسهم صافية ليكرمهم الله..

يشار هنا إلى أن أميرة أبو زيد كانت قد حلت ضيفة على برنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي وائل الإبراشي، وصرحت أن شيرين اختارت لها ولمنافستها نداء شرارة أغنية “يا قلبي سيبك” لشادية، وهي لا تتناسب مع إمكانيات صوتها، وكذلك الأمر بالنسبة لمنافستها نداء شرارة، برأي أميرة.

وتابعت: فوجئت بالأغنية، وبطلب شيرين أثناء التدريبات مني الغناء بنصف صوت، فهي أرادت إبراز مساحة صغيرة من صوتي لكنني خسرت في ذلك، مع العلم أن شيرين غيرت عددا من الأغنيات التي اختارتها لباقي المواجهات والمشتركين من فريقها في البرنامج..

وقالت أميرة إنها كانت تتمنى من شيرين أن تقف بجانبها، خاصة وأنها اختارتها على الرغم من إغراءات كثيرة من المدربين في البرنامج للانضمام إلى فريقهم، ولكنها أصرت على شيرين نظراً للصداقة التي تربطها بها.

Tags

مواضيع ذات صلة