شيرين تثير غضب جمهور The Voice ونزار كاظم يبكي الجميع

انتقد عدد كبير من متابعي ومحبي المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وجمهور برنامج “ذا فويس” في موسمه الثالث ما فعلته عضو لجنة التحكيم أمس مع أحد المتسابقين.

فيبدو أن شيرين لم تستطع مقاومة صوت المتسابق الجزائري “ناصر عطاوي”، والذي أدى أغنية “أنت لي كنت بدور عليه”، ولكنها عبرت عن إعجابها بطريقة غريبة، حيث نزعت حذائها وضغطت به على الزر الأحمر ثم عادت وارتدته حين التفت الكرسي.

هذا التصرف أثار استهجان عدد كبير من متابعي البرنامج ومن عشاق المطربة المصرية على حد سواء، مطالبينها بالتريث قليلا والتفكير قبل الإقدام على هذه التصرفات الفردية التي قد تحسب عليها..

من جهة أخرى، أكد مئات العراقيين أنهم بكوا وهم يتابعون العراقي البصير (الضرير) نزار كاظم الذي شارك في برنامج (ذا فويس) وخرج منه حيث لم يلتفت له أحد من الحكام.

نزار كاظم بدوره بكى وهو يستمع إلى كاظم الساهر الذي صعد إلى المسرح ليهمس في إذنه ثم تبعه صابر رباعي وعاصي حلاني ثم بكت شيرين ووقفت احتراما لمشهد شديد التأثير.

وقد أكد زار كاظم فور مغادرته المسرح أنه سيواصل المشوار الفني على الرغم من خروجه من البرنامج، لتعلن قناة الشرقية على الفور أنها تفتح أبوابها لنزار ومستعدة لتبنيه.

وبمجرد إذاعة الحلقة، اشتعل موقعي التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و(تويتر) بالتغريدات والتعليقات المشجعة والمتعاطفة مع المتسابق العراقي البصير.

وكان نزار كاظم وهو مغني عراقي بصير يضع نظارات سوداء على عينيه قد شارك بأغنية لنجاة لصغيرة لم يتفاعل معها المدربون، وعندما انتهى واكتشفوا أنه كفيف تعاطفوا معه..

لكن الفنان كاظم الساهر طالبه بأداء أغنية للفنان العراقي سعدي البياتي فاداها بإجادة كبيرة ما جعل كاظم يصعد إليه على المسرح ويهمس في أذنه قائلا: لِم لَم تؤد هذه الأغنية من البداية؟ ليتبعه بعد ذلك عاصي الحلاني وصابر الرباعي.

Tags

مواضيع ذات صلة