شيرين تتغزل في كاظم.. وصابر الرباعي يستغل الموقف

قامت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بالتغزل في الفنان العراقي كاظم الساهر، بسبب “البدلة” التي كان يرتديها في حلقة أمس السبت، من برنامج المسابقات “The Voice”، فقالت: “بدلتك النهاردة تجنن”.

ويشير موقع “مشاهير” أن كاظم رد على غزل شيرين، قائلا: “أنتى اللى بتجنني والله.. أنتى العروسة الوحيدة اللى أفراحها مابتنتهي”، كما قام الفنانان صابر الرباعي وعاصي الحلاني بمغازلة بعضهما ردا على المغازلة بين “شيرين وكاظم”، فأحرجتهما شيرين: “بوسوا بعض”.

ومن جانبه، استغل المطرب اللبناني عاصي الحلاني، صعوده على المسرح لالتقاط سيلفي مع متسابقي البرنامج وقربه من مقدمة البرنامج إيميه صياح، ليقبلها فجأة، حيث اعترف أنه استغل الصورة ليقبلها، قائلا: “الصورة كانت مجرد حجة”.

كما اندهشت شيرين من تصرف عاصي الحلاني فقالت لإيميه: “نفسي أعرف جوزك بيعمل فيكي إيه”؟، فقالت الأخيرة: “سليه، أنه جالس هنا”، وأشارت إلى المدرجات لتؤكد للمطربة المصرية أنه حاضر في الحلقة وشاهد القبلة بالفعل فقالت له شيرين: “قوم قوصوا”.

ومن جانب أخر، استطاعت صورة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب التي نشرتها مؤخرا عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحقيق رقم قياسي بتخطي عدد من منحوا علامة الإعجاب للصورة أكثر من 175.000 في ساعتين فقط لتحصل الصورة علي أعلي الأرقام التي حصلت عليها صور شيرين و التي تتراوح بين 10.000 لـ 50.000 علامة إعجاب .

يمكنك أيضا قراءة More from author