شوارع الموضة تتفوق على منصات الأزياء

لم تقتصر الموضة هذا العام على عروض منصات الأزياء فقط، بل هناك اتجاهات بعيداً عن أجسام العارضات، ألا وهى أزياء الشارع، حيث تتحكم أيضا في دفة الموضة وتحركها كيفما تريد.

لاشك أن المعطف الطويل “Long coat” ظهر بكثرة في شوارع الموضة، وتوصي المدونات بارتداء المعاطف الطويلة والتي تبلغ الأرض أحياناً.

كما ظهر الفراء الملون ” Colorful fur coat” كموضة رائجة هذا العام، فهو عنصر أساسي من عناوين الموضة الحديثة، وأكثر ظهره مع الجينز.

ولهذا تمدك “مشاهير” ببعض الطرق لارتداء الفراء الملون، حيث أن قطعة فراء بألوان قوس قزح من الممكن أن تضيف الطاقة والحيوية إلى ملابسك، خاصة ارتداءها مع جاكت جلدي أسود وتى شيرت رمادى، مع إضافة بعض الإكسسوارات الجريئة.

لكن لابد من تجنب الوقوع في بعض الأخطاء حين ارتدائها، لتحصلين على مظهر أنيق، حيث يمكنك ارتداء الفراء أعلى قميص أبيض بسيط وإضافة حزام لتحديد خصرك وخلق جاذبية وإضافة الإكسسوارات المشرقة .

كما أن حقيبة يد من الفراء تبدو مريحة جدا في فصل الشتاء، وخاصة إذا كانت بلون موحد تساعدك في ارتدائها مع ألوان متعددة يصبح من السهل إضافتها كقطعة إكسسوار، للبعد عن أسلوب أكثر رتابة، يمكنك ارتداءها مع معطف فرو.

Tags

مواضيع ذات صلة