شمس الكويتية تفضح كذب بعض الفنانين.. فماذا قالت؟!

كشفت الفنانة الكويتية شمس أن 95% من حسابات الفنانين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي وهمية، حيث كتبت شمس: “اجتمعت مع شركة فرنسية عشان اعمل اعلانات في السوشال ميديا لالبومي واكتشفت بالاوراق والادلة 95% من الفنانين العرب حساباتهم وهمية.

وتابعت: “واكتشفت ان 95% من الفنانين العرب يشتروا نسبة مشاهدة على كليباتهم في عشان كذا ولا فنان عربي عنده اعلان عالمي على قناته في اليوتيوب، واكتشفت خير اللهم اجعله خير قال ايه ان لما انستغرام يسوي حملة واليوتيوب على الشراء الوهمي يصير الفنان بنفس اللحظة يشتري وهم جديد عشان ماينكشف”.

كما اضافت: “نداء عاجل على جميع المستمعين والمشاهدين ان يطلبوا من الفنانين العرب وشركاتهم الفنية تقديم ادلة ورقية على صحة ارقامهم وعدم خداع الناس عيب.. والله عيب عليكم يافنانين وفنانات العرب المقصودين ترى حتى لو ضحكتوا على الناس ماقدرتوا تضحكوا على الشركات العالمية وارقامكم الحقيقية مفضوحة”.

واختتمت شمس كلامها قائلة: “شعوب امة العرب على الجنة باذن الله من غير حساب لان قضوا حياتهم مخدوعين من رؤساء وحكومات ورجال اقتصاد ورجال دين وحتى الفنانين كذبوا عليهم”.

هذا ونشرت الفنانة الخليجية الأولى، شمس الكويتية مؤخرا صورة جديدة لها على الإنستغرام، وأظهرت التاتو الكبير الذي وشمته على كامل ظهرها، حيث أصرت على أن تكون مختلفة عن الأخريات وأن تتحدى مجتمعها الخليجي، كما تتحدّث بالسياسة والدين وكأنها صاحبة نفوذ.

شمس لا تخاف من أحد لأن لا يوجد أي دليل ضدها قد يرضخها للتهديدات، تحب الحياة وتعشق الابتسامات، حياتها كلها عبارة عن مواجهات ونجاحات ومحاولات لتغيير الواقع في الخليج، وتدعو دائماً إلى التمرّد على الظالمين الذين يعتبرون المرأة عورة وصاحبة النصف عقل.

Tags

مواضيع ذات صلة