شما حمدان تكشف عن سر علاقتها بـ عبد المجيد عبد الله؟!

صرحت الفنانة شما حمدان بأنها تحضر حاليا لألبومها الجديد، والذي سيضم أغنيتين باللهجة المغربية والعراقية إرضاءا منها لجمهور البلدين، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي بدر الصالح، ببرنامج “الليلة” المذاع عبر فضائيةmbc.

كما كشفت شما حمدان، عن حقيقة الفيديو الذي جمعها بالفنان عبد المجيد عبد الله، قائله: “كان يوجد بيننا تواصل ولكن لم ألتقي به وخلال زيارته لدبي التقيت به صدفة فقام بمنادتي ومن شدة الفرح قمت بمعانقته “.

وأضافت شما: ” أما المرة الثانية تعمد الفنان عبد المجيد عبدالله معانقتي وطلب من الحاضرين أن يقوموا بتصوير ذلك ردًا منه على البلبلة والانتقادات التي انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي”، وتابعت: “الفنان عبد المجيد عبد الله هو أستاذي ومثل أبويا وأنا أتعلم منه”.

هذا وولدت شما في دبي بالإمارات العربية المتحدة، من أبوين كلاهما إماراتيان والدها هو حمدان الرئيسي ووالدتها هي منيرة صفر، وهي من أشرفت على موهبتها منذ أن كانت بالثامنة من عمرها حيث قامت بتعليمها على العزف وبالفعل أصبحت ماهرة بالعزف، وكانت بدايتها فنيا عبر موقع اليوتيوب.

بدايتها كانت عندما كانت تعزف على آلة البيانو والغيتار حيث أنها تعزف منذ أن كانت بالثامنة من عمرها، ظهرت بالبداية في اليوتيوب بعد تحميل مقاطع خاصة بها بينما تقوم بالغناء، ثم اشتركت في برنامج مواهب العرب آرابز جوت تالنت بموسمه الثاني بعام 2011 وعرضت الحلقة في 11 مايو 2012 وحققت من بعد تلك الحلقة شهرة الخليج والعالم العربي وبعد ذلك وصلت إلى النهائيات وحصلت في النهاية على المركز الثاني وذلك بعد فوز “رقة خواطر الظلام” في 29 يونيو من نفس العام.

وبعد ذلك طرحت أغنية “يتامي”، ثم “وش كنت بأقول”، حقق كلاهما نجاح وثم وصلت في المجال الفني، وقد لقبت من قبل معجبينها بسفيرة الطفولة.

وبمناسبة فوز مدينة دبي “الإمارات العربية المتحدة”، باستضافة “إكسبو 2020 “معرض إكسبو الدولي”، تم استدعاءها الحاصلة على المركز الثاني في نهائي الموسم الثاني من أرابز غوت تالنت للغناء عن دبي والإمارات في افتتاحية الأسبوع السادس من نصف نهائيات الموسم الثالث لأرابز غوت تالنت.

 

Tags

مواضيع ذات صلة