شقيقة هيفاء وهبي تنتصر عليها قضائيا بالمستندات

نشرت شقيقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي “رولا يموت” صورة من حكم المحكمة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، معربة عن غضبها من محامي شقيقتها أشرف الموسوي في بيروت، بعد إصداره بيانا يكذب فيه حكم المحكمة الذي يؤكد على براءتها من التهم التي وجهتها لها هيفاء.

و علقت رولا على الصورة، فكتبت: “هيدا تاريخ الحكم معلم باللون الأخضر، قرار أصدر بتاريخ 28 نيسان 2016، حاج تكذبوا عالعالم وتشككوا بالقضاء اللبناني يا صانعة إنت وياها عشان تقبضوا 50$ حق المقال الكاذب، كيف بتتجرأوا تكذبوا رئيس المحكمة الاستئنافية اللبنانية”.

ويشير موقع “مشاهير” أن مكتب المحامي أشرف الموسوي، وكيل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، اصدر بيانا أشار فيه إلى أن موكلته تقدمت سابقا بشكوى جزائية ضد رولا يموت، على خلفية القدح والذم والتشهير المتعمد منذ سنوات، نتيجة احقاد وصعوبات نفسية مزمنة تعانيها كما يعلم الجميع.

وختم بيانه قائلا: “هذا مع العلم أن القاضي المنفرد الجزائي في محكمة بعبدا الجزائية، قد أصدر حكمًا قضى بإنزال عقوبة الحبس والغرامة المالية والتعويضات الشخصية، وهي بالتالي استأنفت الحكم الصادر بوجهها أصولًا وتم قبوله”.

بعدها اعلنت رولا يموت، انتصارها القضائي على هيفا، قائلة: “باركولي، ربحت الدعوة ضد التيتا الشريرة والظالمة بعد 10 سنين ظلم ومعاناة، وبدي اتشكر ابن العم المحامي محمد يموت، لتحمل كل الضغوطات والتهديدات بس الله كبير”.

ومن جهة اخرى، تشهد الساحة الفنية خلال الفترة القادمة حربا شرسة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، ومنتج مسلسلها الأخير «مريم» عاطف كامل، بعد أن اشتد الصراع بينهما ووصل إلى القضاء، حيث تنتظر هيفاء حكم المحكمة فى القضية التي اتهمته فيها بعدم حصولها على باقي أجرها عن مسلسل «مريم»، والذي يبلغ 9 ملايين و800 ألف جنيه، بعد أن حصلت فقط على دفعة التعاقد وهى مليون و100 ألف جنيه بجانب مليون اخر أثناء التصوير وكان من المفترض سداد هذه المبالغ على دفعات لكن لم يحدث، ما دفعها للجوء إلى القضاء بعد فشل كل المحاولات الودية.

بجانب قضية شيكات بدون رصيد حصلت فيها هيفاء وهبى على أحكام ضده في محكمة جنايات القاهرة وتصل مدتها إلى سبع سنوات وتم الاستئناف على هذه الأحكام.

ومن جانبه، قام المنتج عاطف كامل بإقامة عدة دعاوى قضائية ضدها يتهمها فيه بخيانة الأمانة، وأخرى يطالبها برد كافة المبالغ التي تقاضتها من شركته والمطالبة أيضا بالتعويض نتيجة عرض مسلسل آخر غير مسلسل «مريم» في نفس التوقيت بما يخالف العقد، ودعوى أمام النائب العام ضدها وضد من يعاونها على سرقة مستندات مقدمة في المحكمة – حسب ما جاء في بيان رسمي له.

Tags

مواضيع ذات صلة