شفروليه تاهو Z71 لكل طريق وكل وقت

زودت شفروليه تاهو Z71 بقائمة طويلة من التجهيزات التقنية والفنية المتفوقة، كقاعدة بناء قوية ومقاومة للالتواء وذات توزيع جيد للوزن، مع هيكل ذكي قادر على التأقلم مع الظروف الصعبة، وكذلك نظام تعليق متفوق يمكنه الموازنة بين الراحة والأداء سواء على سرعات مرتفعة أو خلال القيادة بعنف وسط مغامرة ممتعة.

ولمزيد من التميز في قدراتها، تتوفر تاهو بفئة التجهيز Z71 التي تمنح السيارة المزيد من الأدوات للتفوق على منافسيها، بداية من العجلات المعدنية قياس 18 بوصة المخصصة للخدمة الشاقة، مع زيادة نصف بوصة في عرضها لتقلل من تمايل الإطارات خلال القيادة العنيفة، أما الإطارات فقد صممت لتؤدي بشكل أفضل على الطرقات الوعرة لتضمن لك أفضل أداء ممكن، وكذلك مصابيح ضباب قوية، وخطاف أمامي للقطر.

كذلك حصلت السيارة على نظام تعليق مطور لتقديم أداء أكثر قوة، حيث التعليق الأمامي المستقل، وممتصات الصدمات الأكثر قوة مع الوصلات الخمس الداعمة لكل جهة من جهات نظام التعليق، مع الجيل الثالث من منظومة الحكم في القيادة المغناطيسية، والتي تعمل على التحكم في ضبط ممتصات الصدمات وحركة البدن عدة مرات في الثانية الواحدة بحسب حالة الطريق وظروف القيادة، لتضمن تاهو أفضل استجابة لنظام التعليق طوال الوقت.

كذلك توفر تاهو Z71 نظام توجيه بدعم كهربائي متطور، يغير من نسبة الدعم بحسب ظروف القيادة، ويضمن استجابة أسرع ودقة أكبر في التوجيه، مع مكابح قرصية جديدة على العجلات الأربعة بتقنية Duralife التي تضمن ضعف العمر الافتراضي للمكابح مع أداء أكثر قوة.

وتعمل شفروليه تاهو Z71 بمحرك V8 متطور سعة 5.3 لتر، وتصل قوة المحرك إلى 355 حصان عند 5600 لفة في الدقيقة، وعزم 518 نيوتن.متر عند 4100 لفة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، يرسل بالقوة إلى العجلات الأربعة عبر نظام متطور للدفع الرباعي، يضمن أداء قوي على الطرقات الممهدة وخارجها.

 

Tags

مواضيع ذات صلة