شعبية بنات النجوم والنجمات الجارفة عبر إنستقرام

تتمتع بنات نجوم ونجمات الفن المصري بشعبية كبيرة، حيث يتابعهن آلاف المعجبين على حساباتهن بموقع إنستغرام، فيظهرن بإطلالات جذابة وأنيقة على غرار آبائهن، وتنتقل لهن محبة الجمهور مباشرة تقديرا وحباً لآبائهن، ولهذا نستعرض معكم إنستقرام بعض من بنات النجوم والنجمات:

1- روتانا قزاز:

روتانا ابنة النجمة غادة عبد الرازق وابنة رجل أعمال سعودي، وهو زوج سابق لغادة عبد الرازق، ونجد أن روتانا تتألق في صورها بشعرها الطويل ذي الخصلات الذهبية وعينيها الخضراوتين.

2- منة حسين فهمي:

تعد من أكثر بنات النجوم جاذبية وأناقة، وهي ابنة حسين فهمي وميرفت أمين، ظهرت منة بأكثر من لوك بالشعر الأشقر والبني، وطبقت صيحة الشعر بالألوان المتدرجة الأكثر رواجاً في عالم الجمال، ولفتت النظار مؤخراً بصورة نشرتها بالأبيض والأسود، ترتدي فيها فستان قصير وحذاء بكعب عالي.

3- جني وكنزي عمرو دياب:

لفتت جني عمرو دياب الأنظار على موقع إنستغرام، بالرغم من صغر سنها، حيث تنشر صور تثير جدل متابعيها، ويبدو أن جني وشقيقتها كنزي يتابعن أبرز الصيحات، فنجدهن في جولات مستمرة بأوروبا ويرتدين أزياء عصرية مواكبة للموضة.

4- كاميليا الدفراوي:

دائما ما تظهر كاميليا الدفراوي ابنة النجمة علا غانم بإطلالات جريئة تحاكي نجمات الغرب بشكل ملحوظ، وتتمتع كاميليا بجاذبية خاصة، حيث تشبه والدتها إلى حد كبير، ولكنها تختار الشعر الأشقر في أغلب الأحيان.

5- عزة مجاهد:

تتسم عزة ابنة النجمة فيفي عبده، بالملامح المصرية والشعر الأسود، فهي تشبه والداتها كثيراً، وكذلك شقيقتها هنادي صاحبة الإطلالات الأنيقة والبسيطة في ذات الوقت.

هذا وشاركت عزة مجاهد، في بعض المسلسلات منها “نسوان قادرة”، مع عبير صبرى ورانيا فريد شوقى ونجلاء بدر ومحمد محمود عبد العزيز والمطرب محمد نور، وإخراج أحمد عاطف، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

كما شاركت عزة في مسلسل “يا أنا يا أنت”، مع والدتها فيفى عبده والنجمة سمية الخشاب، وهو من تأليف فتحى الجندى، وإنتاج مها سليم، ويقوم بإخراجه ياسر زايد.

Tags

مواضيع ذات صلة