شراكة بين إيلي صعب وشركة سافيلو لإطلاق مجموعة نظارات شمسية

وقّعت دار إيلي صعب وشركة سافيلو الإيطالية المتخصّصة  في تصميم النظارات الشمسية وتصنيعها، والمعروفة بحرفيتها الأدقّ، عقداً لتعاون طويل الأمد، ويقضي بإطلاق نظارات شمسية تحمل اسم المصمّم  إيلي صعب.

وأعلن المصمّم اللبناني إيلي صعب، الذي تعتبر تصاميمه إحتفالاً راقياً بالأنوثة والجمال، والسيدة لويزا دلغادو، الرئيسة التنفيذية لمجموعة سافيلو، عن إطلاق أول مجموعة نظارات شمسية في كانون الأول 2017،  تحمل اسم إيلي صعب، وتكون متوافرة في بوتيكات صعب الموزّعة في أنحاء العالم، كما في 2000 نقاط بيع مختارة حصرياً متخصّصة بالنظارات الشمسية الفاخرة.

وستحمل هذه المجموعة رؤية صعب الإبداعية التي تتجلى في تصاميم فيها الكثير من الرفاه والعمل الحرفي الراقي الغني بالتفاصيل، بأسلوب مدروس وغير مُثقل. وستصنّع المجموعة في إيطاليا واليابان وفق أحدث التقنيات وأرقاها.

وعلّق إيلي صعب بالقول: «إن إطلاق مجموعة النظارات الشمسية هو نتيجة منطقية وحتمية للتطوير الذي شهدته أخيراً مجموعة الإكسسوارات التي تحمل اسم الدار. وقد وجدتُ في سافيلو الشريك الذي يكمّل رؤيتي والذي أثق بقدراته الرفيعة للعمل على أعلى المستويات وأكثرها تطوّراً لتحقيق تطلعاتي».

وأضافت لويزا دلغادو: «نحن سعداء جداً بالعمل مع السيد إيلي صعب، وفخورون بثقته فينا. إن هذه الشراكة الطويلة الأمد، تمنحنا فرصة فريدة لتصميم وتصنيع نظارات رائعة بموديلات مبدعة، أنيقة، فخمة غير مرتبطة بزمن، وتوزيعها في أنحاء العالم… مع دار إيلي صعب كعلامة تجارية، تكون سافيلو قد عزّزت ملفّ عملائها، وشرّعت الأبواب لدخول القطاع الحرفي الراقي، كما جاء في الخطّة الإستراتيجية للمجموعة ».

يذكر ان شركة سافيلو هي واحدة من أكبر شركات تصنيع النظارات في العالم التي تحمل توقيع كبرى دور الأزياء العالمية، منها ديور Dior وفندي Fendi وسيلين Celine و مارك جاكوبز Marc Jacobs وغيرها. وتملك خبرة تزيد عن المئة عام في ترجمة التصاميم الخلّاقة الى منتجات عملية بجودة عالية. 

Tags

مواضيع ذات صلة