شذى حسون في مطعم عاصي الحلاني وزوجته

حرصت نجمة ستار اكاديمي شذى حسون، على مشاركة جمهورها بنشر صور خاصة بسهرة جمعتها بالفنان اللبناني عاصي الحلاني، وزوجته كوليت بولس، حيث دعاها الحلاني لتناول العشاء في مطعمه الخاص ببيروت، ولبت شذى دعوته بكل حب.

وظهرت شذى في صور السهرة بجانب كوليت، وعاصي الحلاني، والمخرج سعيد الماروق، كما حضرت السهرة الاعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، وزوجها د. نادر صعب، بالاضافة لعدد من أصدقائهم.

ومن جهة اخرى، اعربت الفنانة شذي حسون في تصريحات خاصة لـ”مشاهير” عن سعادتها بردود الافعال التي وصلتها عن الميني البوم الجديد الذي طرحته منذ أسابيع قليلة بعنوان “شذي حسون 2016″، حيث تقول أنها راضية للغاية عن نجاح أغنيات الألبوم الصغير.

كما اكدت حسون أنها قدمته للجمهور حتي لا تغيب عنه لحين التحضير لالبوم غنائي كامل خلال الفترة المقبلة، حيث كان من المقرر ان تطرح شذي البوم غنائي كامل يضم عدة اغنيات ولكنها تراجعت عن ذلك واستقرت علي العودة بميني البوم وبالفعل طرحته وحقق اصداء ايجابية للغاية بالنسبة لها.

وفي الوقت نفسه تؤكد شذي أنها قامت بتصوير أغنية “حبي الطاهر” بطريقة الفيديو كليب لتكون ثاني أعمالها المصورة ضمن هذا الالبوم بعد اغنية “مزيون” التي طرحتها مؤخرا وحققت نسب مشاهدة عالية علي موقع اليوتيوب.

Tags

مواضيع ذات صلة