شذى حسون تغرد: #شواذ #حثالة #لبنان.. فماذا تعني؟

فاجأت الفنانة شذى حسون الجميع بتغريدة غريبة لها جاء فيها: مساعدة الحلاق ليلى عاملة نفسة بتنتقد الحلاق واضح المسج وصلها هه جيالك يا ليلى انا قلتها لحمي مر و العين بالعين #مدفونة #شواذ #حثالة #لبنان”.

وأضافت: الكلام أبدا مو عن الهبلة مسكينة هاي بحفنة ليرات مستعدة تتكلم عن أَهلها .. الكلام عن الراس المدبرة التي سيحين قطفها قريبا..

هذه التغريدة الغريبة أثارت فضول متابعي شذى الذين يعرفون مدى حبّها للبنان، البلد الذي انطلقت من خلاله عبر برنامج “ستار أكاديمي” إلى النجوميّة، وعاشت فيه سنوات قدّمت فيها أهم أعمالها الفنية، وتساءلوا عمّا تقصده الفنانة من ربط اسم لبنان بالحثالة والشواذ.

إلا أن شذى حسون لم تتأخر على متابعيها في الرد، فقالت رداً على التساؤلات ومنعاً للتأويلات “الكلام واضح انو الناس هذولة من لبنان مع الأسف وماكو أي تعميم لبنان في القلب وما حد يقدر يقول غير هيك تحياتي..

وعلم موقع “مشاهير” أنّ شذى حسون كانت تقصد “أمل حمادة”، التي اشتهرت بمقولة “انقرضوا الرجال”، والتي لديها فيديوهات تنتقد فيها الفنانين بشدّة، مستخدمة أسلوباً بسيطاً جعلها منها مادّة دسمة لبرامج تلفزيونية ومقابلات صحفيّة تستضيفها لتشتم الفنانين.

وقد انتشر عبر أحد المواقع الإلكترونيّة فيديو لأمل وهي تنتقد الفنانين، وعندما سئلت عن شذى، تساءلت “من هي شذى هذه؟ لو كانت مهمّة لكنت عرفتها”.

وذكر مصدر مطلع لـ”مشاهير” أنّ هذا الموقع دأب على مهاجمة شذى باستمرار، بسبب إشكال شخصي، بعد أن قام صاحبه بالتوسّط لديها قبل سنة للغناء في حفلة مع المزين جو رعد الذي كان في بداية مشواره الغنائي، إلا أنّ إدارة أعمال الفنّانة رفضت أن تغنّي هذه الأخيرة مع جو.

ولم يحمّل المصدر جو رعد مسؤولية الهجوم، رغم أنّ تغريدة شذى كانت تتهم أمل أنها مساعدة جو حين كتبت “مساعدة الحلاق”، خصوصاً أن أمل انتقدت كل الفنانين وأثنت على جو فحسب.

Tags

مواضيع ذات صلة