شبه شديد بين النجوم والمشاهير

يقول المثل العامي “يخلق من الشبه أربعين”، وهناك أشخاص لا يمتون لبعض بصلة، إلا أنهم يشبهون بعض كما لو أنهم أشقاء، وكذلك الحال مع النجوم والمشاهير، وجمع بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لمشاهير هوليوود ونجوم عرب يشبهون بعضهم إلى حد كبير.

ماجد المصري وإنجين أكيوريك

خالد النبوي وأنوشكا

أحمد مظهر وشون كونوري

سعد أردش وكريستوفر لويد

تحية كاريوكا وكيت وينسلت

نور الدمرداش وضاحي خلفان

محمد صبيح وداني تريخو

أبو الليف وديميس روسوس

جلال الشرقاوي وجورج واشنطن

حلمي عبد الباقي وستيفن سيجال

شريف مدكور وسمير غانم

سمير صبري ووليام وير

علي الحجار ولوك هوبس

ياسر عرفات وعادل أمين

حمدي بات شان وجاكي شان

الشاب خالد وإبراهيم سعفان

أحمد خليل وروبن ويليامز

Tags

مواضيع ذات صلة