شاهيد كابور ينشر اول صورة لزوجته بعد الحمل!!

حرص النجم الهندي شاهيد كابور على مشاركة جمهوره بنشر صورة تجمعه بزوجته ميرا كابور، وهي تحمل في بطنها طفلهما المنتظر، وذلك على موقع الصور الشهير Instagram، وتعتبر هذه هي الصورة الأولى التي يكشف فيها شاهيد صورة لزوجته بعد الحمل.

وتؤكد “مشاهير” أن زوجة شاهيد كابور ظهرت عليها ملامح الحمل بشكل كبير في الصورة، حيث زاد وزنها بطريقة ملحوظة، وينتظر شاهيد ولادة طفله الأول بفارغ الصبر، حيث من المقرر أن يتم الولادة في منتصف شهر سبتمبر من هذا العام.

ومن جهة اخرى، فاجأ الممثل الهندي شاهد كابور جمهوره باعترافه أنه غير كفء ليكون عضو في لجنة تحكيم في أحدي البرامج التليفزيونية، وحول قراره بعدم الاستمرار في هذه البرامج، فإن شاهد سوف لا يتطلع إلى المشاركة مرة أخري كحكم في مثل هذه النوعية من البرامج مثل برنامج الرقص الهندي الشهير Jhalak Dikhhla Jaa.

وبحسب ما نشره موقع Times of India علق شاهد كابور حول هذا الأمر: “أنه من المحرج للغاية بالنسبة لي عندما أحكم على أي أحد، أنا لا أعتقد أني كفء بما فيه الكفاية، حيث أنه من الصعب بالنسبة لي انتقاد أداء أحد”.

ومن المعروف أن شاهد عرض له مؤخرا فيلمه Udta Punjab، ويجمع الفيلم بين أربع شخصيات لا علاقة لهم ببعض، نجم “روك”، عامل مهاجر، ضابط شرطة، طبيب، وما يجمع هؤلاء الأربعة هو تواجدهم في إقليم البنجاب، ويحاول كل منهم على طريقته الخاصة مواجهة خطر المخدرات.

فيلم Udta Punjab بطولة كل من شاهد كابور، عليا بهات، كارينا كابور، ومن تأليف سوديب شارما، أبهيشيك شاوبى، ومن إخراج ابهيشيك شاوبى .

Tags

مواضيع ذات صلة