شاهيد كابور يكشف عن اطلالته في احدث افلامه

عادة ما يحافظ النجم الهندي شاهيد كابور على تغيير اطلالته في كل عمل سينمائي يقدمه، حيث يظهر بشكل مختلف في كل فيلم له يظهر بلوك مختلف سواء بشكل الملابس أو الشعر والجسم، وها هو يظهر بشكل مختلف تماما في أحدث أفلامه السينمائه Udta Punjab.

وشارك شاهد كابور عبر حسابه الشخصي في موقع Instagram صورة للملصق الدعائي للفيلم، ويظهر شاهد في الصورة بشعر طويل، ولحية وشارب كثيف، ولا يرتدي سوى بنطال، ليظهر الجزء الأعلى من جسده مفتول العضلات والممتلئ بالوشوم، وكشف عن اسم الشخصية التي يجسدها وهي “تومي سينج” أو “Tommy Singh”.

والجدير بالذكر أن فيلم Udta Punjab يشارك في بطولته إلى جانب شاهيد كابور، عاليا بهات، وحبيبته السابقة كارينا كابور، ومن إخراج أبهيشيك شاوبي.

ومن جانب اخر، عبر النجم الهندي الشهير شاهيد كابور عن سعادته الشديدة وهو يخطو أولى خطواته في طريقه ليصبح أبا، حيث أكد الموقع الهندي “بوليوود مانترا” أن زوجته النجمة “شاهيد” ميرا راجبوت حامل في طفلها الأول، وهي في شهرها الرابع الان.

وشارك النجم “شاهيد” البالغ من العمر 36 عاما سعادته مع جمهوره ومحبيه، حيث عبر عن سعادته من خلال تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وبدأ في تلقى التهاني من محبيه.

وأضاف الموقع أن النجمة “ميرا” كان اخر ظهور لها في اليوم الثالث من مهرجان الأزياء “لاكمى” خلال الأيام الماضية، وظهر عليها أنها مكتسبة بعض الوزن.

Tags

مواضيع ذات صلة