شاهيد كابور عن زوجته ميرا راجبوت: أشعر بالأمان وأنني محمي عندما تكون بجواري

الممثل الهندي الشهير شاهيد كابور (Shahid Kapoor) أصبح والد للمرة الأولى بعد أن أنجبت زوجته ميرا راجبوت (Mira Rajput) طفلتهما الأولى في أواخر شهر أغسطس الماضي، ولقد تحدث شاهيد خلال مقابلة جديدة له مع Filmfare عن حياته كوالد جديد وعن زوجته ميرا وكيف أنه يشعر أنها تقوم بحمايته وتبقيه آمنا، ولقد قال عن ذلك: “أنا أشعر أن ميرا تقوم بحمايتي بطرق عديدة، بالرغم من أنها صغير السن إلا أنها من النوع الواثق. نحن نتحدث معا عن أشياء عديدة ودائما ما أجدها تقدم لي آراء مختلفة ومثيرة للاهتمام، وهي آراء أحترمها كثيرا”.

شاهيد كابور بطل فيلم ” Shandaar”، تابع قائلا: “بالطبع أنا أشعر دائما برغبة في حماية كل من أحب ولكنني أشعر أنه يتم حمايتي أيضا. عندما يكون بجانبك شخص يحبك، شخص يهتم لأمرك ولمصالحك ستجد أنك تشعر بأمان أكثر”.

خلال فترة حمل ميرا زوجة شهيد كابور، قام شاهيد بمشاركة العديد من الصور التي تجمع بينه وبين زوجته ميرا ونشرها على صفحته على موقع تويتر ولقد بدا أن الزوجان قد أصبحا يقضيا المزيد من الوقت معا خلال فترة حمل ميرا.

شاهيد كابور كان قد أعلن عن نبأ مولد طفلته الأولى من خلال تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر كتب فيها: “‘أنها هنا”.

الفيلم القادم لشاهيد كابور هو فيلم ” Rangoon” للمخرج فيشال بهاردواج (Vishal Bharadwaj) والذي يشارك في بطولته سيف علي حان (Saif Ali Khan) وكنجانا رانوت (Kangana Ranaut)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في يوم 14 أكتوبر، ولقد تحدثت الشائعات عن أن شاهيد قد تعاقد مع سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali) للمشاركة في بطولة فيلم ” Padmavati” والفيلم من بطولة ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، رانفير سينغ (Ranveer Singh) ويعتقد أنه سيقوم بدور زوج ديبيكا في الفيلم.

Tags

مواضيع ذات صلة