شاهد.. 5 صور أثارت السخرية من مي كساب

عُرفت النجمة المصرية مي كساب بعفويتها، وطيبة قلبها، وقربها الدائم من جمهورها ومحبيها، حتى بعد زواجها من نجم الأغنية الشعبية “أوكا”، وهو الزواج الذي أثار استغراب البعض وسخرية البعض الآخر، لم توقف مي عن نشر أسعد لحظات حياتها مع حبيبها وزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا التقرير المصوّر، جمع لكم موقع “مشاهير” 5 صور للفنانة مي كساب أثارت الجدل فور نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لنرى مدى عفوية وبساطة هذه الفنانة المحبوبة..

أولى هذه الصور تسريحة شعرها في يوم عقد قرانها، والتي أثارت سخرية متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين تلك التسريحة بـ”قصة الكابوريا”..

وقد ردت الفنانة مي كساب على هذه التعليقات بنشر صورة لها بتلك التسريحة بجانب صورة أخرى للمغنية العالمية ريهانا بنفس التسريحة وعلقت على الصورة قائلة: “أنا بحب الكابوريا قوووووي”..

كما أثارت صورة مي مع أوكا بالفستان الساتان انتقاد الجمهور، خاصة الفتيات، حيث علق البعض على شكل وتصميم الفستان وخامته وقالوا إنه “موضة قديمة” ولا يصلح للخروج..

وحين نشرت الفنانة مي كشاب صورتها بالفستان القصير الذي يعلو الركبة بقليل، أثيرت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور ساقيها الممتلئتان، حيث نصحها البعض بارتداء فساتين طويلة لأن القصيرة لا تناسب جسمها..

وصورة أخرى أثارت الجدل حول الفنانة مي كساب، وهي الصورة التي أظهرت انتفاخ بطنها بشكل واضح في حفل زفافها، حيث علقت بعض الفتيات بأنه كان من الأفضل أن تقوم مي بارتداء فستان واسع لا يظهر عيوب جسمها.

وأخيرا، أثارت صورة مي في الكوافير، والتي نشرتها مؤخرا سخرية الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لزيادة وزنها بشكل كبير بعد الزواج معلقين بأنها تحتاج إلى إنقاص الكثير من الوزن..

Tags

مواضيع ذات صلة