شاهد وجه الشبه بين بيونسيه وبين ابنتها في الطفولة

دائما ما تحرص النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة بيونسيه، على مشاركة جمهورها بصور لها مع عائلتها، وهاهي تنشر صورة جديدة على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر في الصورة مع ابنتها ايفي بلو، البالغة من العمر ثلاثة أعوام.

ويشير موقع “مشاهير” أن الصورة التي نشرتها بيونسيه، تظهر فيها والدة بيونسيه تينا مع بيونسيه في طفولتها، وعلقت النجمة العالمية على الصورة قائلة :«أرسل الحب لكل الامهات حول العالم».

كما لفتت النجمة العالمية الأنظار إلي الشبه الكبير بينها وبين ابنتها ايفي في طفولتهما، وكان هذا الأمر بمناسبة عيد الأم حيث يصادف في يوم الأحد الثاني من شهر مايو.

و من جهة أخرى، تبنت المغنية العالمية بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي موقفًا قويًّا ضد وحشية الشرطة الأمريكية، بعد أحداث العنف التي حدثت بمدينة بالتيمور الأمريكية، حيث حرص الزوجان على زيارة أسرة الشاب الأمريكي من أصل إفريقي فريدي رمادي 25 عامًا، الذي لقي مصرعه الشهر الماضي أثناء احتجازه لدي شرطة بالتيمور.

وجاء هذا الحدث بمثابة الشرارة الأولى لأحداث العنف التي حدثت في أعقاب وفاته بين الشعب والشرطة في بالتيمور، التي راح ضحايها الكثير بسبب عنف الشرطة وسوء المعاملة، فضلًا عن حرق أكثر من 100 سيارة ونهب عشرات من المحال التجارية.

Tags

مواضيع ذات صلة