شاهد مدى جمال رزان مغربي في اخر جلسة تصوير لها

تألقت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، في اخر جلسة تصوير جديدة لها، بعدسة المصور الفوتوغرافي محمود عاشور لصالح إحدى المجلات الفنية، حيث ارتدت خلال الجلسة فستان قصير يجمع بين اللونين الأبيض والفوشيا، واختارت تسريحة شعر مرفوعة.

ومن جهة اخرى، انتهت النجمة اللبنانية رزان مغربى من تصوير الموسم الثانى من برنامج «الحياة الحلوة» التي حققت من خلاله نجاحا كبيرا مع الجمهور، وتقضى رزان حاليا اجازة في مصر للاستجمام، وتتابع عرض حلقات الموسم الثاني من البرنامج.

واعربت النجمة اللبنانية عن سعادتها بنجاح البرنامج، وردود الأفعال الجيدة التي حققتها مع الجمهور، وقالت: “سعيدة للغاية بنجاح هذه التجربة، لأن البرنامج رسم البهجة على وجه الناس، وفى الحقيقة اشعر بمتعة كبيرة عند تقديم البرامج الخفيفة والاستعراضية للناس، فهي «لعبتي المفضلة»، وأريد دائما الاستمرار بها، مهما كان لدى متطلبات واعمال اخرى، لأن هذه الاعمال هي من تجعل الحياة خفيفة على قلوب الجمهور، وتجذب انتباههم اكثر من اى شىء اخر”.

وأضافت رزان: أوجه الشكر لمجموعة قنوات الحياة على دعمهم الدائم لى وسعيدة بالعمل معهم، واتمنى أن يستمر العمل والنجاح بيننا لسنوات قادمة، فاشعر وكأنى في بيتي اثناء العمل معهم، فهي تمتلك منظومة كبيرة استطاعت تحقيق النجاح في سنوات قليلة.

كما تحدثت رزان عن عدم مشاركتها في موسم دراما رمضان هذا العام، وقالت: “لم أجد العمل المناسب لي لكي أشارك من خلاله في موسم دراما رمضان هذا العام، صحيح كل فنان أو فنانة يريدون المشاركة دائما في هذا الموسم، ولكن يجب أولا أن أجد العمل الذي يناسب ظهوري للجمهور، لأني لا أبحث عن التواجد ولكن أبحث عن تقديم أعمال جيدة لجمهوري لاستمرار العلاقة الطيبة بيني وبينهم”.

Tags

مواضيع ذات صلة