شاهد مجموعة من الصور رائعة لبليك ليفلي على الانستجرام

بعد أن أنجبت الممثلة بليك ليفلي طفلتها الأول جيمس من زوجها الممثل رايان رينولدز في شهر ديسمبر عام 2014، انشغلت الممثلة الجميلة في رعاية طفلتها جيمس لبعض الوقت قبل أن تعود مجددا للعمل وتشارك في ترويج فيلمها الجديد ” Age of Adaline” وخلال هذه الفترة التي ابتعدت فيها ليفلي عن الأضواء والأعمال السينمائية نشرت ليفلي مجموعة من الصور الطريفة والجميلة التي تظهر جانبا من حياتها الأسرية على موقع الانستجرام ومنها صور لزوجها رايان رينولدز وابنتها جيمس وصور لشقيقتها روبن، هذه صور عوضت معجبيها قليلا عن ابتعاد نجمتهم المفضلة عن الأضواء قليلا بعد أن أنجبت طفلتها في العام الماضي وجعلتهم يتعرفون على جانب آخر من حياة نجمتهم المحبوبة.

شاهد مجموعة من الصور الرائعة التي نشرتها بليك ليفلي على صفحتها على الانستجرام:

بليك ليفلي نشرت هذه الصورة الطريفة على الانستجرام وكتبت معلقة عليها: ” هل عرفت الآن من الشخص الأكثر مرحا في المجموعة”.

بليك ليفلي نشرت صورة لها يظهر فيها بقايا شوكولاتة على شفتيها بعد أن تناولت معظم محتويات طبق يحتوي على قطع من الشوكولاتة، وكتبت معلقة على هذه الصورة: “أحمر الشفاة هذا يحتوي على الكاكاو بنسبة 80%”.

بليك ليفلي نشرت صورة لواحدة من اللوحات الفنية التي قامت برسمها وكتبت معلقة عليها: “فلتشعر بالغيظ يا بيكاسو”

بليك نشرت صورة جميلة لها وهي طفلة رضيعة بينما تحملها شقيقتها ويقف بجوارهما صديق شقيقتها.

صورة طريفة أخرى نشرتها بليك ليفلي على الانستجرام من موقع تصوير فيلمها الجديد “Age of Adaline set”.

صورة جميلة نشرتها بليك ليفلي تظهر فيها وهي ترضع طفلتها جيمس.

احتفلت بليك ليفلي بيوم عيد الأب في هذا العام بصورة جميلة نشرتها على الانستجرام ويظهر فيها زوجها رايان رينولدز وهو يحمل طفلتهما جيمس.

هذه الصورة نشرتها بليك ليفلي على الانستجرام وتظهر فيها وكأنها تقف فيما يشبه واحدة من ألعاب “قتال الطماطم” الشهيرة والتي يقوم فيها المشاركون بقذف بعضهم بثمار الطماطم.

صورة أخرى نشرتها بليك ليفلي على الانستجرام ويظهر فيها طبق صغير يحتوي على مجموعة من ثمار الفراولة وحفاض ابنتها الذي يحمل اشكال لثمار الفراولة ولقد علقت على هذه الصورة مازحة وقالت أن هناك شيء أحد فقط في هذه الصورة يحمل ثمار الفراولة وتمتلكه طفلتها.

بليك ليفلي نشرت هذه الصورة لزوجها رايان رينولدز وعلقت عليها مازحة وقالت أنها ستعطي 70 دولار لكل من يتمكن من مقاومة جاذبية زوجها في صورة كهذه. 

يمكنك أيضا قراءة More from author