شاهد كيف ردت آيتن عامر على منتقدي فستان زفافها

وجهت الفنانة المصرية الشابة آيتن عامر رسالتين، الأولى شكرت فيها مصممة فستان زفافها “ملك العزاوي”، فيما كانت الثانية من نصيب كل من انتقدها لذوقها في اختيار هذا الفستان.

فقد نشرت آيتن صورة لها وهي مرتدية لفستان الزفاف عبر حسابها الشخصي في موقع Instagram، وعلقت عليها تقول: يا جماعة أنا عايزة أشكر مصممة الأزياء ملك العزاوى اللي عملتلي فستان فرحي أحلى من ما كنت متخيلة..

وأضافت: أنا عامة بخاف من التفصيل جدا وبقلق إن الموديل ميطلعش زي ما أنا عايزة، بس ملك ساعدتني وطمنتني جدا..

وفي ختام رسالتها، وجهت آيتن عامر كلمة لكل من لم ينل الفستان على إعجابهم، وانتقدوا اختيارها قائلة: الحمد لله الفستان طلع حلو أوى من وجهة نظري أنا والقريبين مني ودي أهم حاجة أما الناس اللي معجبهمش (اوعوا تعملوا زيه)..

من جهة أخرى، أعلنت آيتن عامر، عن قرب عودتها من إجازة شهر العسل التي تقضيها برفقة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، في خارج البلاد.

حيث فاجأت آيتن جمهورها بأنها ستشاركهم مشاهدة فيلمها الجديد “سكر مر”، بدار العرض، ونشرت صورة لها من الفيلم، وعلقت عليها قائلة: عاليا من فيلم سكر مر حاليا في جميع دور العرض وقريبا هحضر معاكوا حفلة ? في سينما سيتي ستارز زي ما اتفقنا وحبلغكوا بالتاريخ قبلها..

كما ستواصل الفنانة المصرية الشابة عقب عودتها تصوير مسلسل “البيوت أسرار”، وهو من بطولتها إلى جانب كل من: هنا شيحا، كريم قاسم، وبيومي فؤاد، والمسلسل فكرة محمد أمين راضي، ومن إخراج كريم العدل، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة.

Tags

مواضيع ذات صلة