شاهد “كلوي كارداشيان” بالنقاب

نشرت “كلوي كارداشيان” الشقيقة الصغرى لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية “كيم كارداشيان” صورة لها عبر موقع Instagramوهي ترتدي النقاب.

كانت “كلوي” قد ارتدت النقاب أثناء تواجدها في الإمارات، وتحديدا في إمارة دبي، وكتبت على الصورة الـ Selfieالتي شاركتها مع متابعيها علىInstagram : “الحب حبيبي” بالإنجليزية.

ولم يستحسن كل الجمهور إطلالة “كلوي كارداشيان” الجديدة، فقد نالت بعض الانتقادات؛ إذ كتبت workbitches تقول: أتعتقدين أنه بارتدائك الحجاب تنوين أن تصبحي رائعة أم أنكي تجارين الموضة؟ أنت تبدين غبية وجاهلة، وتوقفي عن عدم احترام الثقافات، فارتداء الحجاب ليس من المفترض أن يكون ضمن صرعات الموضة.

فيما قال redshoediariez لها: كلما نظرت إلى هذه الصورة أهز رأسي بالنفي، أتمنى أن تتلقين أنت وشقيقاتك دروسا في الجامعة، فأنتن جميعا غبيات بشكل مشين، باستثناء براعتكن في الوقوف أمام الكاميرا”، أما n.187 فعقب: “يا ويل أمها”.

وعلى الجانب الآخر، دافع عدد من متابعي “كلوي كارداشيان” عن ارتدائها للحجاب، إذ تقول nelo1994 إنها تبدو جميلة وهي مرتدية للحجاب، وكتبتswittynaby : تبارك الله”، وقال muslim.selfies: أنا كمسلم أراها جميلة”.

أما hasheemhussam فقال: فديتج”، كذلك قالت mozart.19 لكلوي إنها تبدو أجمل وهي مطلة بالحجاب.

يشار إلى أن كلوي كارداشيان تتواجد حاليا في دبي حاليا للمشاركة ندوة عن الجمال مع الكويتية فوز الفهد، المقامة في مركز دبي التجاري العالمي.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تزور كلوي كارداشيان فيها دبي؛ إذ زارتها أكثر من مرة للترويج لعدد من المشروعات التجارية المتعلقة بها والمتواجدة هناك.

كما تجدر الإشارة هنا إلى أنه سبق لـ”كلوي كارداشيان” أن اتهمت بإهانة العرب، عندما أطلت بزي في عيد “الهالوين” في نوفمبر الماضي، والذي أثار استفزازهم بشكل كبير.

Tags

مواضيع ذات صلة