شاهد.. فين ديزل يرد على منتقدي “كرشه” بالصور

خلال الأسبوع الماضي، كان “كرش” فين ديزل من أكثر الموضوعات تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لعدم اعتياد جمهوره الغفير على أن يشاهدوه وهو فاقد للياقته البدنية، والتي تعتبر جزء أساسيا من نجوميته وشهرته كنجم أفلام حركة.

وردا على كل ما تم تداوله، قرر البطل العالمي أن يثبت وبالصور أنه مازال محتفظا بلياقته البدنية، حيث نشر صورتين حديثتين له عبر Instagram، والتي التقطهما على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم السبت الماضي بمناسبة قرب عرض فيلمه الجديد The Last Witch Hunter في الـ23 من أكتوبر الجاري.

ووجّه فين ديزل البالغ من العمر 48 عاما رسالة مع الصورة الأولى إلى كل المشككين في فقدانه لرشاقته بعد أن أصبح أبا، قال فيها: لقد كنت مندهشا من ردود الصحفيين الذين كنت على تواصل معهم خلال اليومين الماضيين في نيويورك بشأن صوري في ولاية فلوريدا، وأراد أحدهم أن أريه جسدي بعد أن أصبحت أبا.. أتساءل إن كان الساخرين من جسدي هم دائما على خطأ أم لا؟ ما رأيكم؟”

وتلا فين ديزل صورته الأولى بصورة أخرى وهو يكشف فيها عن عضلات بطنه، وقال إنه يهديها إلى كل من يرغب في مشاهدة العرض.

وألمح فين ديزل بأنه سينشر فيديو حصري عبر صفحته على Facebook ليؤكد فيه أيضا على احتفاظه برشاقته، على الرغم من كونه أبا، باعتبار أن أغلب الآباء يهملون في مظهرهم نتيجة انشغالهم بتربية الأبناء وبمشاغل الحياة، وهو ما يلهيهم عن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

تجدر الإشارة هنا إلى أن فين ديزل له ثلاثة أطفال من حبيبته بالومينا جيمينيز، هم: هانيا، فينسينت، وبولين.

Tags

مواضيع ذات صلة