شاهد صور من يوم الأمير هاري الحافل في مدينة تورنتو

الأمير هاري وصل إلى مدينة تورنتو الكندية في يوم 2 مايو عام 2016 وذلك في زيارة رسمية بمناسبة بدء العد التنازلي الرسمي لدورة ألعاب انفيكتس (Invictus Games) القادمة والتي ستقام في مدينة تورنتو في شهر سبتمبر في عام 2017.

زيارة الأمير هاري إلى مدينة تورنتو استمرت يوم واحد فقد قام خلالها بمقابلة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو (Justin Trudeau) في فندق ” Fairmont Royal York” وخلال المقابلة أثنى ترودو على الأمير هاري بسبب الجهد الكبير الذي يقوم ببذله من أجل دعم دورة ألعاب انفيكتس ولقد وصف ترودو الأمير هاري بأنه “شخص يتمتع بروح المبادرة ومهارات قيادية استثنائية ظهرت بوضوح من خلال دورة ألعاب انفيكتس”.

بعد انتهاء المقابلة بين الأمير هاري ورئيس وزراء كندا، اتجه الاثنان إلى مركز ” Ryerson Mattamy” الرياضي وهناك شاهدا مباراة تدريبية للمنتخب الكندي للهوكي.

بعد ذلك سافر الأمير هاري إلى ولاية فلوريدا الأمريكية لحضور حفل افتتاح دورة ألعاب انفيكتس لعام 2016، ومن المقرر أن يشارك فيها أكثر من 500 متسابق في 10 رياضات مختلفة هي رمي السهام، التجديف في الأماكن المغلقة، رفع الأثقال، سباق الدراجات، رياضة الكرة الطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة، السباحة، ألعاب القوي، كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة، الركبي والتنس.

خلال زيارة الأمير هاري القصيرة إلى كندا، قام الأمير بمقابلة مجموعة كبيرة من الأطفال الصغار في مركز ” Ryerson Mattamy” الرياضي وقام بالتقاط الصور معهم.

رئيس الوزراء الكندي طلب بعدها أن يقوم الأمير هاري بالتقاط صورة مع شخص آخر ذو شعر أحمر مثل الأمير هاري وهو مصوره آدم سكوت (Adam Scotti).

آدم قام في وقت لاحق بنشر صورته بصحبة الأمير هاري على صفحته على موقع تويتر وكتب معلقا عليها: “لست من النوع الذي يطلب التقاط الصور ولكن رئيس الوزراء أخذ الكاميرا الخاصة بي وأصر التقاط صورة لكلانا “صاحبي الرأس ذات الشعر الأحمر”.

بعد انتهاء مباراة الهوكي في مركز ” Ryerson Mattamy” الرياضي قابل الأمير هاري ورئيس وزراء كندا عدد من الرياضيين المشاركين في دورة ألعاب انفيكتس وحصلا على قميصين رياضيين لرياضة الهوكي يحملان الرقم 17.

الأمير هاري اختتم يومه الحافل في كندا بتحية الحشود خارج حديقة كوينز بارك في تورنتو التي اجتمعت هناك لمقابلته ولقد تلقى الأمير وقتها العديد من الهدايا التي تضمنت باقات من الزهور وصندوق يحتوي على البسكوت.

Tags

مواضيع ذات صلة