شاهد صور: بيونسيه بإطلالة الجريئة

بعد ظهور بيونسيه الرائع على غلاف مجلة ” Vogue” عادت مجددا للظهور بمظهر جذاب وساحر في عدد “CALIFUK” (عدد كاليفورنيا/المملكة المتحدة) لمجلة “Flaunt” لعام 2015.

بعد أيام من احتفال بيونسيه بعيد ميلادها الرابع والثلاثين قامت بيونسيه بالمشاركة في مهرجان ” Made In America” لعام 2015، وبعدها ظهرت على غلاف العدد الجديد من مجلة “Flaunt” وهي ترتدي ثوب الاستحمام البكيني الذي أظهر جسدها الرشيق والمشدود، ولقد ظهرت صور أخرى لبيونسيه في العدد الجديد من المجلة وهي صور تم التقاطها بجانب أحد حمامات السباحة في لوس أنجلوس.

بيونسيه لم تقم بمقابلة حقيقية مع مجلة “Flaunt” هذه المرة وإنما قامت بما يشبه لعبة تداعي الأفكار والتي تقول فيها أول ما يخطر ببالك عند سماعك لكلمة ما، هذه اللعبة البسيطة جعلتنا نعرف المزيد عما يدور في ذهن المغنية الشهيرة بيونسيه والتي قالت أثناء حديثها مع المجلة أن أول ما يدور في ذهنها عند سماعها لكلمة “أيقوني” (iconic) هو “الاستخدام بكثرة وبطريقة مبالغ فيها” (overused) وهي غالبا تقصد بذلك أن هذه الكلمة أصبحت تطلق على الكثير من الأشياء التي تستحق أن توصف بمثل هذه الكلمة.

جدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تظهر فيها بيونسيه على غلاف مجلة “Flaunt” ففي عام 2013 ظهرت على غلاف المجلة في صورة ربما تكون صورة الغلاف الأكثر الجرأة في تاريخ المجلة.

شاهد صور بيونسيه في عدد “CALIFUK” (عدد كاليفورنيا/المملكة المتحدة) لمجلة “Flaunt”.

Tags

مواضيع ذات صلة