شاهد ردود أفعال ابطال الاوسكار حول التغريدات المسيئة

استعرض جيمي كيمل نسخة جديدة من فقرته ببرنامجه Jimmy Kimmel Live، والتي تتناول قراءة عدد من نجوم هوليوود لتغريدات مسيئة لهم عبر Twitter.

وكان أبرز ما يميّز الفقرة ضمّها لعدد من النجوم الذين فازوا بجائزة الاوسكار، أو ترشحوا لها عبر السنوات الماضية، ومن أبرزهم وكريستوف والتز، وجيسيكا تشاستيين، والذين اتسمت اغلب ردود افعالهم إما بالاندهاش أو عدم التعليق.

وبدأت الفقرة بالممثل كريستوف والتز بطل فيلم Inglorious Bastards، والذي جاء في تغريدته المسيئة: “لا أدري من هو كريستوف والتز، ولكنه ممل للغاية، لذا فمن الغالب أنني لن أجهد نفسي في محاولة التعرف عليه”.

وبالنسبة لإدي ريدماين، الذي اقتنص جائزة اوسكار أفضل ممثل رئيسي في 2015 عن فيلم A Theory of Everything، فجاء في تغريدته المسيئة: “إدي ريدماين يبدو كشخص حاول احدهم أن يمسح انفه، ولكن لم يتمكن من هذا بنسبة كبيرة، كما اعتقد أنه مجفف”. ليرد ريدماين ساخرا على صاحب التغريدة: “أنا فعلا مجفف، إذ اشعر دائما بالعطش!”.

أما الممثلة سوزان ساراندون، فكانت اجابتها مثالية تماما على كارهيها؛ إذ جاء في تغريدتها المسيئة: “لقد سئمت من مشاهدتي لصدر سوزان ساراندون الكبير والضخم طوال الوقت”، لترد على صاحب التغريدة المسيئة: “أنت تتمنى أن يحدث هذا”.

كذلك الحال بالنسبة للممثلة تاراجي هينسون، التي رفضت الصمت حيال تغريدتها المسيئة، والتي جاء فيها: “تاراجي هنسون تبدو رخيصة للغاية في الحياة الواقعية”. لتجيب على صاحب التغريدة المسيئ: “في الواقع أستطيع أن أكون غاية في الرُخص، فلتقابلني في الخارج كي نتعارك”.

وجاء في تغريدة الممثلة جيسيكا تشاستين، التي نالت ترشيحا لجائزة الاوسكار مرتين: “جيسيكا تشاستين تبدو مثل شبح الممثلة جوليا روبرتس”، لتُظهر ابتسامة كبيرة في المقابل تملؤها الدهشة، ثم قالت: “أحب هذه التغريدة”.

Tags

مواضيع ذات صلة