شاهد: بطاقه شكر كيت لمن هنأها بميلاد شارلوت

شاهد صورة بطاقة الشكر التي أرسلها دوق ودوقة كمبريدج للمهنئين لهم على عيد الميلاد الأول لابنتهم

دوق ودوقة كمبريدج أرسلا بطاقة شكر لكل من أرسل لهما بطاقة تهنئة أو هدية بمناسبة عيد الميلاد الأول لابنتهما الأميرة تشارلوت (Charlotte) والتي أتمت عامها الأول في شهر مايو في هذا العام، ولقد تحدثت مؤخرا واحدة من المعجبات المتحمسات عن تلقيها لبطاقة شكر من دوق ودوقة كمبريدج بعد أن أرسلت لابنتهما بطاقة تهنئة في عيد ميلادها.

بطاقة الشكر تحمل على غلافها صورة الأميرة تشارلوت التي التقطتها والدتها كيت (Kate) بمناسبة عيد ميلادها الأول، والصور تظهر فيها الأميرة تشارلوت وهي تجلس على الأرض وتضع يدها على كتاب أطفال يحمل اسم ” Wheels on the Bus” ولقد كانت الأميرة الصغيرة ترتدي في الصورة فستان وردي مزين بزهور بيضاء وسترة وردية أنيقة، وفي داخل البطاقة يمكنك قراءة العبارات التالية بالإنجليزية: “دوق ودوقة كمبريدج ممتنان للغاية لرسائلكم اللطيفة التي قمتم بإرسالها للأميرة تشارلوت بمناسبة عيد ميلادها الأول، لقد كان هذا لطفا كبيرا منكم ونحن نقدره كثيرا”.

جيس إيلسا (Jess Ilse) كانت واحدة من المحظوظين الذين تلقوا بطاقة شكر من الأمير وليام (William) وزوجته كيت (Kate) ولقد نشرت صورة لبطاقة الشكر على صفحتها على موقع تويتر وكتبت معلقة عليها: “بطاقة الشكر الرائعة التي تلقيتها اليوم بسبب عيد ميلاد الأميرة تشارلوت”.

جيس تحدثت فيما بعد عن قصة تلقيها بطاقة الشكر في مقابلة لها مع موقع HELLO! Online وقالت: “لقد كنت متحمسة للغاية عندما قمت بفتح صندوق البريد وشاهدت شعار الملكة إليزابيث على المظروف، لقد أسرعت بعدها بفتح المظروف لمشاهدة ما في داخله”، وأضافت جيس قائلة: “لقد أحببت للغاية صورة الأميرة تشارلوت، يسعدني كثيرا أن أقوم بتعليق هذه البطاقة بجانب البطاقات الأخرى التي حصلت عليها”.

جيس هي واحدة من المعجبات بأفراد العائلة المالكة البريطانية ولقد قامت مرات عديدة بإرسال بطاقات التهنئة للعائلة المالكة البريطانية في مناسبات عدة ونتيجة لذلك فقد تلقت العديد من بطاقات الشكر ولقد تحدثت جيس عن ذلك وقالت: “لقد أرسلت بطاقات لدوق ودوقة كمبريدج في مناسبات عديدة وتلقيت ردود على هذه البطاقات، ولقد أرسلت مؤخرا بطاقة تهنئة للأميرة تشارلوت بمناسبة عيد ميلادها وكتبت في داخل البطاقة رسالة قصيرة تمنيت لها فيها عيد ميلاد سعيدـ البطاقة كانت تحمل على غلافها قطعة كب كيك صغيرة”.

Tags

مواضيع ذات صلة