شاهد بالصور ملك وملكة هولندا في زيارة رسمية إلى كولومبيا

الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا، غاب عن الزيارات الرسمية التي ذهبت إليها زوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) خلال الأيام القليلة الماضية ولكن الزوجان اجتمعا من جديد في مهمة رسمية جديدة حيث سافرا معا اليوم إلى مدينة باجوتا في كولومبيا.

الملكة مكسيما 45 عام، ظهرت بابتسامة واسعة كعادتها وهي تقف بجانب زوجها الملك فيليم ألكسندر 49 عام، أثناء مقابلتهما لرئيس كولومبيا خوان مانويل سانتوس (Juan Manuel Santos) وزوجته ماريا كلمنسيا (Mar?a Clemencia) واللذان كانا في استقبالهما في القصر الرئاسي “Casa de Narino” بعد ظهر اليوم.

الملك فيليم ألكسندر وزوجته قاما بعدها بدخول القصر الرئاسي حيث كان في انتظارهما حفل استقبال يضم عدد من كبار الشخصيات والمسئولين الحكوميين ولقد قام ملك هولندا بإلقاء كلمة في حفل الاستقبال بينما وقفت زوجته الملكة ماكسيما ضاحكة وهي تمسك الميكروفون ليتحدث فيه زوجها في مشهد طريف. بعد ذلك اصطحب الرئيس الكولومبي مانويل سانتوس وزوجته ماريا كلمنسيا ملك وملكة هولندا في جولة في داخل القصر الرئاسي والذي يشتهر بأنه أحد المباني التاريخية الشهيرة في كولومبيا.

الملكة ماكسيما ظهرت كعادتها في إطلالة أنيقة وراقية حيث ارتدت قبعة أنيقة وكبيرة الحجم وبلوزة أنيقة قصيرة الأكمام ذات لون أبيض ومصنوعة من قماش الدانتيل وتنورة وردية أنيقة، الملك فيليم ألكسندر بدا هو الآخر أنيقا للغاية في هذا اليوم حيث ارتدى بدلة أنيقة ذات لون أزرق داكن وربطة عنق زرقاء مصنوعة من الحرير.

Tags

مواضيع ذات صلة